عادي
عالم مدهش يقدم 170 لعبة وتجربة

العروض المجانية تستقطب العائلات والأطفال في «مفاجآت صيف دبي»

12:01 مساء
قراءة دقيقتين
العروض المجانية تستقطب العائلات والأطفال في «مفاجآت صيف دبي»

دبي: «الخليج»

تستقطب العروض المجانية للأطفال والعائلات زوار مفاجآت صيف دبي 2024، لقضاء أسعد اللحظات في المنتجعات والفنادق والمعالم السياحية والوجهات الترفيهية.

وتسمح مئات المنشآت الفندقية في دبي، بإقامة طفلين وتناول الطعام برفقتهم مجاناً وتقدم العديد من الفنادق جلسات ترفيه وألعاب. كما تستقبل مجموعة من أشهر مناطق الجذب والمتنزهات والوجهات الترفيهية الأطفال الصغار مجاناً.

  • عالم مدهش

ويمكن للعائلات والأطفال الدخول مجاناً إلى عالم مدهش والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية في القاعات من 3 إلى 8 بمركز دبي التجاري العالمي، مع فعاليات الترفيه الحي، وورش العمل المفيدة، وغيرها.

وتدور التجارب التي يقدّمها عالم مدهش هذا العام حول المغامرات التي يقوم بها مدهش ودانة طوال فصول السنة، ويشمل ذلك أكثر من 170 لعبة وتجربة جديدة مثل حديقة الألعاب المطاطية الجديدة كلياً.

ويفتتح عالم مدهش أبوابه حتى يوم 18 أغسطس من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً من الاثنين إلى الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل من الجمعة إلى الأحد.

ويعود عرض الموسيقى والأضواء تخيل الشهير في دبي فستيفال سيتي مول، بحلة جديدة بمناسبة موسم الصيف.

ويقدم عرض استعدوا لمفاجآت الصيف المميزة في ميركاتو للمتسوقين تخفيضات لا تقبل المنافسة، وسحوبات أسبوعية رائعة، وعروض سيرك يومية، وتجربة التزحلق المجانية حتى يوم 1 سبتمبر. ويمكن للعائلات والأصدقاء مشاهدة عروض السيرك الترفيهية المذهلة يومياً، بما في ذلك مغامرة السيرك السحرية في نيفرلاند، وعرض الكوميديا السحري، وسيرك هارليكوين الأوروبي، وعرض ماجيك فيل، بالإضافة إلى تجربة التزحلق الممتعة.

وتقدم في سيتي ووك دبي، فعاليات ترفيه داخلية تشمل عروضاً موسيقية يقدمها عازفو الجيتار والساكسفون والكمان والبيانو الموهوبون في نهاية كل أسبوع، بدءاً من الساعة 5 مساءً.

ويمكن للمتسوقين الذين يمضون يومهم في ذا آوتلت فيليدج، الاستمتاع ببرنامج مفاجآت صيف دبي الترفيهي، الذي يقدم عروضاً مسائية تشمل عرض كاندي بوب المتجول يومي 17 و18 أغسطس.

ويمكن لعشاق سلسلة أفلام «المتحولون» التوجه إلى نخيل مول والمشاركة في الاحتفالات المبكرة قبل إصدار الفيلم، مع الأنشطة التفاعلية المتنوعة والتجارب الممتعة التي لا تنسى من 16 أغسطس وحتى 1 سبتمبر.

ويمكن للعائلات الاستمتاع بظهور مدهش في مراكز التسوق المنتشرة في جميع أنحاء المدينة طوال مفاجآت صيف دبي. وسيترقب الصغار ظهور مدهش ودانة في دبي فستيفال سيتي بلازا يوم 19 يوليو، وابن بطوطة مول وند الشبا أفينيو يوم 20 يوليو، ودبي فستيفال سيتي مول يوم 21 يوليو، وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر الشندغة يوم 27 يوليو، وسيركل مول يوم 28 يوليو. وسيظهر مدهش أيضاً خلال شهر أغسطس في سوق التنين، وذا فيو آت ذا بالم، ومول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر معيصم ونخيل مول والبرشاء مول.

وتقدم باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر، 7000 عرض «اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً» في أفضل المطاعم، والحدائق المائية، والمعالم السياحية، ومتاجر مستحضرات التجميل، ووجهات اللياقة البدنية، وغيرها من الوجهات في مختلف أنحاء دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57b42dah

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"