عادي

«مفاجآت صيف دبي» تتواصل.. تجارب وعروض ممتعة لنهاية الأسبوع

23:40 مساء
قراءة دقيقتين
أشهى الأطباق والمأكولات

دبي: «الخليج»

تتيح «مفاجآت صيف دبي» 2024، للأزواج من سكان دبي وزوارها، آلاف الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها بأفضل الأسعار، وصنع ذكريات لا تنسى في فصل الصيف، الذي يعد الموسم المثالي للاستفادة من العروض والفعاليات والتجارب المميزة التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، خلال الدورة الكبرى من هذه المفاجآت. وخلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي، يمكن لسكان المدينة وزوارها استكشاف العروض المذهلة على تجارب الإقامة الفندقية لشخصين، وزيارة الوجهات السياحية الشهيرة بأفضل الأسعار، ومشاهدة أحدث الأفلام في روكسي سينما، وحضور حفلات موسيقية لأبرز المواهب العربية الشابة، والتلذذ بأشهى المأكولات الفاخرة، واستكشاف عروض التسوق الرائعة في مفاجآت صيف دبي.

  • تجارب لشخصين بسعر شخص واحد

يمكن للأزواج الحصول على تخفيضات مذهلة مع باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر والتي تقدم أكثر من 7000 عرض «اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً» في أفضل المطاعم، والحدائق المائية، والمعالم السياحية، ومتاجر مستحضرات التجميل، ووجهات اللياقة البدنية، وغيرها من الوجهات والتجارب في مختلف أنحاء دبي. وتتيح الباقة لسكان دبي وزوارها توفير آلاف الدراهم في أبرز الوجهات الترفيهية ومعالم الجذب السياحي على مستوى المدينة. ويبلغ سعر باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر 195 درهماً فقط، وتشمل مجموعة من العروض الترويجية الحصرية التي يمكن الاستفادة منها يومياً ولمدة 3 أشهر من تاريخ الشراء.

يمكن للأزواج الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة بأفضل الأسعار بدءاً من يوم 15 يوليو/ تموز. وتشمل مبادرة نكهات الصيف قائمة تضم 100 من أفضل مطاعم دبي تقدم تخفيضات إضافية على الفاتورة النهائية، حيث تحصل الطاولات المكونة من شخصين على خصم 20% على الفاتورة، فيما يمكن للأزواج الذين ينضم إليهم أفراد العائلة والأصدقاء الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 30% لأربعة أشخاص. ويتيح هذا العرض الحصري من مفاجآت صيف دبي لسكان المدينة وزوارها فرصة تذوق أشهى المأكولات والمشروبات بأفضل الأسعار.

ويمكن للجمهور تحدي أصدقائهم في مناطق الألعاب، والاستمتاع بالمأكولات اللذيذة مع تشكيلة واسعة من تجارب الطعام، والمشاركة في الكثير من الأنشطة الترفيهية وسط أجواء مفعمة بالحيوية.

أصبحت جولات التسوق لشخصين أكثر متعة هذا الصيف، مع تنزيلات موسم الصيف من مفاجآت صيف دبي، التي تقدم أفضل العروض الترويجية والتخفيضات في مراكز ووجهات التسوق النابضة بالحياة في مختلف أنحاء المدينة. وتصل التخفيضات إلى 75 في المئة على أكثر من 800 علامة تجارية في ما يزيد على 3500 منفذ بيع في دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yuba2byj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"