عادي

إطلاق الدفعة الخامسة من برنامج «نُمو الغرير للمرأة»

22:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

في إطار الجهود التي تهدف إلى تعزيز مبادرات التوطين وتمكين الشابّات الإماراتيات، أعلن «بيت. كوم»، عن تعاونه مع «مؤسسة عبد الله الغرير»، وشركة «سكايرايز بارتنرز»، لإطلاق الدفعة الخامسة من برنامج «نُمو الغرير للمرأة».

يهدف البرنامج إلى تزويد الطالبات الإماراتيات والخريجات ​​الجدد بالمهارات الأساسية للنجاح الوظيفي والمهني من خلال برنامج تدريب إداري مدته خمسة أسابيع.

نمو اقتصادي

قالت منى غندر، نائبة رئيس البرامج والشراكات في مؤسسة عبد الله الغرير: نحن ملتزمون بتقديم التدريب العملي الذي يعزز تمكين المرأة، ويدعم أيضاً النمو الاقتصادي على نطاق أوسع لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وانطلقت أعمال البرنامج بتنظيم ورشة عمل حول موضوع الاستعداد الوظيفي في مدينة العين، والتي تمثّل بداية الدورة الخامسة من البرنامج. وقد أشرفت ياسمين حمدان، مستشارة التوظيف الأولى في بيت.كوم، على الورشة التي عرّفت المشاركين بالمهارات الأساسية اللازمة لتعزيز القدرة على استكشاف معالم سوق العمل التنافسي بنجاح.

تمكين

فيما قالت سارة سفيان، المديرة العامة لشركة «سكايرايز بارتنرز»: برنامج «نمو الغرير للمرأة»، يهدف إلى تمكين الشابّات الإماراتيات من خلال التدريب العملي الذي يركز على حياتهن الوظيفية والمهنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dwh7ucep

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"