عادي

أيقونة جديدة في مسيرة براد ويلكنز

15:59 مساء
قراءة 3 دقائق

ينتظر أن يكون مشروع «ون ريزيدينس» أعجوبةً فنية في عالم الأناقة المعمارية، وهو من تصميم المهندس المعماري الشهير براد ويلكنز الذي امتدّت إبداعاته الهندسية على ثرى ثلاث قارات، نفّذ فيها مشاريع بارزة في أنحاء سنغافورة والصين والولايات المتحدة الأمريكية. شهدت المسيرة المهنية للمهندس براد ويلكنز تصميم بعض ناطحات السحاب الأكثر شهرة حول العالم، ومنها برج نهر اللؤلؤ في الصين، ويتطلع براد ويلكنز بشغف للعمل من جديد على تشييد ناطحة سحاب مذهلةٍ أخرى في منطقة وسط مدينة دبي الحيوية. ومن المقرر أن يصبح «ون ريزيدينس» أيقونةً للجمال في الأفق المكتظّ لمنطقة وسط المدينة، حيث سيتميز تصميمه بألواح نحاسية مذهلة تتلألأ تحت أشعة الشمس لتعكس سحر الأناقة والجمال على ما حولها، ملقيةً بألوان تمنح الدفء وتجذب الأنظار بمظهرها المذهل غير المسبوق.

وأعلنت شركة جينكو العقارية إطلاق «ون ريزيدنس»، أحدث مشاريعها الذي ترسي من خلاله معياراً جديداً في عالم المعيشة الفاخرة. سيشيّد المشروع في موقع استراتيجي في قلب مدينة دبي، وباستثمارات تقدر ب 1.2 مليار درهم. وسيقدم المشروع لسكّانه تجربةً معيشيةً لا تضاهى.

وسيقام «ون ريزيدينس» في المنطقة التي تمثل مركز التجارة ومرافق الضيافة في دبي، وسيتكون من 30 طابقاً تتضمن 453 مسكناً فاخراً بمختلف التصميمات والأنواع لضمان تلبية أنماط الحياة المتنوعة، حيث ستشمل شقق الاستوديو المريحة والشقق التي تأتي بخيارات غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، بالإضافة إلى شقق البنتهاوس ذات الفخامة الحصرية. وصممت كل شقة بعناية فائقة وبأجود المواد، وستقدّم لساكنيها إطلالات بانورامية تستعرض الأفق المميز للمدينة.

وستكون «مجموعة ون بروكر» (OBG) One Broker Group، وهي وكالة عقارية حائزة على جوائز مرموقة تعمل في مجال مبيعات العقارات السكنية الفاخرة والشهيرة في الإمارات، شريك المبيعات الحصري لشركة جينكو العقارية، حيث وضعت المجموعة خطة دفع مريحة ومرنة تشمل دفع نصف ثمن الشقّة عند التسجيل والنصف الآخر عند الاستلام، وتتميز شقق مشروع «ون ريزيدنس» الجديدة بأسعارها التنافسية التي تبدأ من 1.2 مليون درهم. وستدير إدارة تطوير المشروع شركة «أوربان العقارية» (Urban Properties).

وأكد المهندس مسعود غياث، المدير الشريك لشركة جينكو العقارية، التزامها بالعمل على تحقيق رؤية دبي المتمثلة بالارتقاء بالمشهد العقاري وإثرائه من خلال مشاريع متميزة تتوافق مع مسار النمو المتسارع الذي تشهده المدينة. وتقال: هدف الشركة من خلال مشروع «ون ريزيدينس» إلى تعزيز مكانة دبي العالمية وجهة رئيسية يقصدها الباحثون عن المعيشة الفاخرة، مشيراً الى حرص الشركة على تطوير مساحات سكنية استراتيجية بالقرب من المعالم البارزة مثل برج خليفة ودبي مول، مما يعزز أفق المدينة ويُثري نسيجها الحضري. وأضاف أن فلسفة الشركة تقوم على إنشاء مساحات سكنية مستدامة ومبتكرة تلبي احتياجات السكان والمستثمرين على حدٍ سواء، مما يدعم رؤية دبي لتحقيق النمو والازدهار المستمرين في القطاع العقاري.

يتألق مشروع «ون ريزيدينس» بموقعه الاستثنائي على مقربة من برج خليفة الأيقوني ودبي مول، ما يمنح المقيمين والمستثمرين فرصةً فريدةً للإقامة في قلب واحدة من أرقى الوجهات العالمية. كما سيُتيح المشروع لساكنيه الاستمتاع بأقصى درجات الرفاهية ومتعة المعيشة، حيث يقع في مركز الأفق الديناميكي للمدينة، مُحاطًا بمجموعة من أرقى المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان، والمسارح العالمية، وأفضل وجهات التسوق.

وسيُقدم «ون ريزيدينس» مجموعةً استثنائيةً من وسائل الراحة المصممة خصيصًا لتعزيز تجربة المعيشة الفريدة لساكنيه، والتي تشمل مرافق صحية ورياضية وترفيهية وعائلية وخدماتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39jjkw97

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"