عادي

حملة لترويج المقاصد السياحية المصرية بالسوق العربي

18:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حملة لترويج المقاصد السياحية المصرية بالسوق العربي

القاهرة: حسام عباس

تحت شعار «مصر نابضة بالحياة 365»، تطلق وزارة السياحة والآثار المصرية ولمدة شهرين حملة للترويج للمقاصد السياحية المصرية بوجهاتها المختلفة بالسوق العربي خلال موسم الصيف الحالي، ما يسهم في جذب المزيد من السائحين من هذا السوق بشرائحهم المختلفة.

وأوضح عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، أن المحتوى الترويجي للحملة يبرز المقاصد السياحية المصرية المختلفة كمقاصد نابضة بالحياة تحتوي على العديد من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها، لافتاً إلى أن إطلاق هذه الحملة يأتي في إطار توجيهات شريف فتحي وزير السياحة والآثار المصري لبذل كافة الجهود للترويج للمقصد السياحي المصري بصورة أكبر بالأسواق السياحية المختلفة وإلقاء مزيد من الضوء على التنوع الذي يتمتع به من خلال استعراض مقوماته ومنتجاته وأنماطه السياحية المتعدد والمتنوعة بما يسهم في دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من هذه الأسواق إليه.

كما أشارت سوزان مصطفى مدير عام إدارة الترويج السياحي بالهيئة، إلى أنه سيتم بث المحتوى الترويجي للحملة على المنصات الإلكترونية الأكثر رواجاً في الدول العربية وكذلك بالقنوات التلفزيونية بالدول التي تم إطلاق الحملة الترويجية بها، بالإضافة إلى منصة الحجز الإلكتروني WEGO والتي تعد أحد أكبر محركات البحث والحجز في الشرق الأوسط وذلك بهدف دفع حركة الحجوزات المباشرة على المقصد السياحي المصري بالسوق العربي خلال موسم الصيف الحالي، لافتة إلى أن الهيئة تعتمد على هذه الآلية لاستهداف الفئات المختلفة من الجمهور لمشاركة المحتوى الترويجي وإلهام المسافرين لاكتشاف مصر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4m9pujcp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"