مقال مدفوع
جديد الأسواق

كلاوديرا تطلق حلولاً جديدة لمراقبة البيانات للبيئات السحابية والداخلية

15:39 مساء
قراءة دقيقتين
ceo

كشفت كلاوديرا الشركة الرائدة في مجال المنصات الهجينة للبيانات والتحليلات والذكاء الاصطناعي، النقاب عن عروضها الجديدة ضمن خدمة Cloudera Observability Premium المصممة لتبسيط وإدارة أنظمة البيانات آلياً.


باتت الحاجة ملحة لضمان رؤية شاملة لمصادر البيانات وسير العمل داخل المؤسسة، في ظل الطلب المتزايد على استخلاص معلومات حيوية من تقنيات مثل الذكاء الاصطناعي العام والتشدد في لوائح خصوصية البيانات والأمان. تتضمن حلول كلاوديرا الجديدة المقدمة ضمن مجموعة Cloudera Observability ما يلي:


•    Cloudera Observability Premium On-Premises: يمكّن هذا الحل العملاء من الشركات ذات الشبكات عالية الأمان من إدارة عمليات المراقبة بالكامل داخل مراكز البيانات الخاصة بهم. فهو يضمن المراقبة الفائقة، واكتشاف الأخطاء وإصلاحها بكفاءة، والحوكمة المالية المتقدمة، ومراقبة أداء البيانات، والإجراءات التلقائية، وذلك حتى ضمن البيئات المعزولة.


•    Cloudera Observability Premium: والذي يوفر للمستخدمين في السحابة العامة طيفاً كاملاً من المزايا المتقدمة للخدمة، بما في ذلك المراقبة اللحظية والحوكمة المالية المتقدمة والإجراءات الآلية ومراقبة أداء البيانات.


وفي تعليق له حول إطلاق الحلول الجديدة، قال أحمد شكورة ، نائب الرئيس للمجموعة للأسواق الناشئة (الشرق الوسط وتركيا وافريقيا) في كلاوديرا: " توفر عروض المراقبة المتميزة الجديدة من كلاوديرا للمؤسسات في الشرق الأوسط إطلاعاً لا مثيل له على العمليات المتعقلة ببياناتها. حيث يمكن للمؤسسات تحسين الأداء وخفض التكاليف وضمان الامتثال للوائح المحلية الخاصة بخصوصية البيانات من خلال المراقبة المباشرة والحوكمة المالية المتقدمة، كما يدعم هذا الابتكار أهداف التحول الرقمي للإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، مما يمكّن الشركات من الاستفادة من استراتيجيات قائمة على البيانات لتحسين الكفاءة والميزة التنافسية".


وبدوره قال سانجيف موهان، المحلل في مجال أبحاث السوق: "تعتبر الارتباطات في الوقت الفعلي والمعلومات السياقية ضرورية لتحديد نقاط التحسين والاختناقات المحتملة بالإضافة إلى تقديم التوصيات الإرشادية. ولهذا فإن الاستفادة من قدرات المراقبة المتقدمة أمر بالغ الأهمية للمؤسسات حيث توفر رؤى منظمة ولحظية تمكن من حل المشكلات بشكل استباقي وتعزيز الأمن، مما يؤدي في النهاية إلى تحسين العمليات وتقليل المخاطر. يمكّن حل المراقبة الموسع من كلاوديرا المؤسسات من معالجة هذا الأمر بشكل مباشر من خلال بناء معيار جديد لمراقبة البيانات الهجينة عبر السحب الداخلية والعامة".


يُمثل هذا الإصدار توسعة رئيسية لمنصة مراقبة أداء البنية التحتية Cloudera Observability، والمصممة للكشف المستمر عن البيانات حول أداء التطبيقات والخدمات والبنى التحتية ضمن بيئات عمل كلاوديرا الخاصة بالمؤسسات.

كما صرح ديبتو تشاكرافارتي، الرئيس التنفيذي للمنتجات في كلاوديرا، قائلاً: "تواجه المؤسسات في وقتنا الحالي ضغطاً متزايداً لتحسين إدارة موارد البيانات والاستفادة منها بفعالية على مستوى المؤسسة بأكملها. حيث تتيح منصة مراقبة أداء البنية التحتية من كلاوديرا للمؤسسات التوفير في التكلفة وتعزيز الأداء واكتساب رؤى تحليلية قيّمة. وتعزز إضافات المستوى المميز الجديدة هذه الرؤى وتؤكد التزامنا بتمكين العملاء من استعادة السيطرة على بياناتهم وتحليلاتهم والذكاء الاصطناعي.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdt6d7s5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"