عادي

توابع لقاء بيراميدز.. الأهلي يشتكي الشيبي وزملاءه

21:56 مساء
قراءة دقيقتين

«الخليج»- متابعات

أعلن النادي الأهلي المصري تقديمه مذكرة عاجلة، الثلاثاء، إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية في الاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص التجاوزات «غير الأخلاقية» التي صدرت عن بعض لاعبي بيراميدز، عقب مباراة أمس في بطولة الدوري بحق جماهير الأحمر.

وبحسب بيان رسمي، فقد طلب النادي في مذكرته من رابطة الأندية المحترفة واللجان المختصة في الاتحاد «اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها».

وكان محمد الشيبي مدافع فريق بيراميدز قد عبّر عن غضبه تجاه هتافات جماهير الأهلي المسيئة إلى والدته، فيما سخر زميله لاعب الوسط محمود عبد العاطي دونجا، من قرارات حكم المباراة التي جمعت الفريقين.

ونشر الشيبي عبر حسابه على منصة إنستغرام، مقاطع فيديو لهتافات جماهير الأهلي بعبارات مسيئة إلى والدته، وهو الأمر الذي دفعه لرفع قميصه في وجههم أثناء خروجه من ملعب المباراة، مساء الاثنين، نتيجة تعرضه للطرد إثر تدخل عنيف على حسين الشحات.

وكتب محمد الشيبي ما معناه: «والدتي أشرف من أي شخص في العالم. ولم أعتد في حياتي على خفض رأسي أمام أحد».

فيما سخر محمود عبد العاطي دونجا من قرارات الألماني فيليكس تسفاير، حكم المباراة، حيث نشر صورته وهو يتحدث مع مدرب بيراميدز كرونوسلاف يورشيتش، وعلق كاتباً: «ألم يخبرك أحد من قبل أنني مرتش وتم وقفي من قبل في قضية رشوة؟ حسناً أبلغك أنني أتقاضى المال ومرتش».

وانتقد دونجا قرار تسفاير بعدم احتساب ركلتي جزاء لزميليه وليد الكرتي ومصطفى فتحي بصور تشير إلى احتمالية ارتكاب مدافعي الأهلي أخطاء تستحق العقاب.

وانتهت مباراة بيراميدز والأهلي بفوز الأخير بهدف نظيف سجله وسام أبو علي، في خطوة عززت حظوظ لاعبي القلعة الحمراء في استرداد صدارة دوري نايل المصري من منافسهم الأقوى هذا الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2n92fppn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"