عادي

«موديز» تثبت تصنيفات «إي آند»

16:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ثبتت وكالة «موديز» التصنيف الائتماني الطويل الأجل لمجموعة اتصالات «إي آند» عند درجة (Aa3)، إضافة إلى تثبيت التصنيف الائتماني الأساسي للشركة عند (a2)، وتصنيف سنداتها غير المضمونة عند درجة (P)Aa3، مع منح جميع التصنيفات نظرة مستقبلية مستقرة.

تعكس هذه التصنيفات الملف التجاري القوي للشركة، واستراتيجياتها الطويلة الأمد للتطوير، إضافة إلى مكانتها في السوق المحلي وأدائها المالي القوي وسيولتها الممتازة.

وتستفيد الجودة الائتمانية للشركة من نموذج أعمالها المتكامل، مع خدمات الاتصالات للخط الثابت والمتنقل والعروض الرقمية المتنوعة للمستهلكين والمؤسسات. ويوفر الوجود في الأسواق الدولية فرصاً للنمو لدى الشركة. وإضافة إلى ذلك، تشهد الشركة تحولاً لتصبح مجموعة تكنولوجية عالمية. وكجزء من هذه الاستراتيجية، تركز الشركة بشكل نشط على توسيع مصادر دخلها، سواء كان ذلك من خلال التنويع الدولي لمصادر إيراداتها خارج سوقها المحلية أو من خلال الاستثمار في أعمال أخرى، مثل تطبيقات المستهلك، أو عن طريق القيام باستثمارات مالية.

ويعكس هذا التصنيف مكانة الشركة في سوق الاتصالات الإماراتي الذي يسجل نمواً مستمراً، حيث تمتلك حصة سوقية تزيد على 70% من حيث الإيرادات. إضافة إلى ذلك، تستفيد «إي آند» من الإطار التنظيمي الداعم لدولة الإمارات، وتتمتع بمكانة سوقية قوية في أسواقها الدولية الرئيسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycydaxdn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"