عادي

عيسى هلال يستقبل حامد الروسي حكم طائرة أولمبياد باريس

22:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عيسى هلال وحامد الروسي والحصان والدوخي والجسمي

أكد عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي أن اختيار حامد الروسي الحكم الدولي الإماراتي في كرة الطائرة للتحكيم في منافسات اللعبة بأولمبياد باريس 2024، يعد بمثابة فخر للرياضة الإماراتية خاصة أنها المرة الثانية التي يقوم بها بالتمثيل الدولي بعد أولمبياد بكين 2020، بعد نتاج تميز كبير وسمعة دولية رائعة أهلته أن يكون أحد الوجوه الثابتة في تحكيم مباريات كرة الطائرة في المحفل العالمي الكبير.

جاء تصريح الحزامي لدى استقباله الحكم الدولي حامد الروسي في مقر المجلس قبل مغادرته إلى فرنسا للمشاركة في الحدث، حيث تم اختياره من قبل الاتحاد الدولي للكرة الطائرة للمشاركة في إدارة المباريات ضمن نخبة من حكام العالم في اللعبة وبما يضيف تميزاً جديداً إلى مسيرة الروسي الطويلة والحافلة في التحكيم الدولي. حضر اللقاء محمد عبيد الحصان مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير وجاسم الدوخي رئيس قسم الألعاب الفردية وعمران الجسمي رئيس قسم الموهوبين.

وأشار عيسى هلال إلى أن تميز الروسي قاده إلى أن يصل إلى هذه المكانة الرفيعة في التحكيم العالمي ويمثل الرياضة الإماراتية خير تمثيل نتاج خبرة ممتدة إلى أكثر من 34 عاماً في اللعبة، وأصبح أحد أميز الحكام على المستويات العربية والقارية والعالمية.

وبدوره، قال حامد الروسي إن مجلس الشارقة الرياضي دائماً من الداعمين له وأثنى على اهتمام الحزامي وحرصه ومتابعته المستمرة، وأكد أن التمثيل في أولمبياد باريس شرف كبير له لحمل اسم الإمارات في أكبر حدث رياضي عالمي وتأكيد على تميز الكفاءات التحكيمية الإماراتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ueutree

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"