عادي

«الاستدامة للمستثمرين الناشئين» في نادي مليحة

22:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال المحاضرة
الكتبي يكرم البلغوني
بالشراكة المؤسسية مع نادي مليحة الثقافي الرياضي ومصرف الشارقة الإسلامي، جرى تنظيم ورشة عمل بعنوان «الاستدامة للمستثمرين الناشئين»، والتي جاءت في إطار فعاليات صيف الشارقة للمنتسبين للنشاط الصيفي.
وجرى تنظيم الورشة في مقر نادي مليحة وقدمها حسن البلغوني، مدير إدارة الاتصال المؤسسي بمصرف الشارقة الإسلامي. وحضر الورشة محمد سلطان خصوني الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي.
وعرف البلغوني الاستدامة التي أصبحت مفهوماً حيوياً في عالم الاستثمار، خاصة بالنسبة للمستثمرين الناشئين الذين يسعون إلى بناء عملياتهم التجارية على أسس تحقق النمو الاقتصادي بشكل مستدام ومسؤول.
وأوضح خلال الورشة أنه يعني المستثمرين الناشئين بالاستدامة في عدم الاستيلاء على الموارد الطبيعية بشكل مفرط، وتقليل النفايات، وتبني ممارسات تعزز الشفافية والمسؤولية الاجتماعية والبيئية.
وركزت الورشة على تقديم استراتيجيات وممارسات الاستدامة المالية للمستثمرين الناشئين، بهدف تعزيز الوعي بأهمية الاستدامة في القطاع المالي والمجتمع.
وفي ختام الورشة، تم إجراء سحب على الحضور، حيث قدم مصرف الشارقة الإسلامي الهدايا القيمة وكرم الفائزين بجوائز متميزة.
بدوره أشار محمد سلطان خصوني الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي مليحة إلى أهمية تنظيم الورشة في إطار الشراكة المؤسسية مع مصرف الشارقة الإسلامي كونه أحد المصارف الوطنية التي تؤمن بدورها في المسؤولية المجتمعية.
وأوضح أن نادي مليحة الثقافي الرياضي يفخر بتقديم ورشة عمل حول الاستدامة للمستثمرين الناشئين، التي كانت فرصة رائعة لتبادل الخبرات والمعرفة حول أهمية الاستدامة في القطاع المالي والمجتمع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ry4tzp9j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"