عادي

«الشارقة الرياضي» يستعرض مقترحات دورة كلباء الشاطئية

16:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«الشارقة الرياضي» يستعرض مقترحات دورة كلباء الشاطئية
«الشارقة الرياضي» يستعرض مقترحات دورة كلباء الشاطئية
استعرض مجلس الشارقة الرياضي مقترحات دورة كلباء للألعاب الشاطئية التي ستقام للعام الرابع على التوالي على شاطئ كلباء بإمارة الشارقة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده بمقر المجلس وتم من خلاله الاطلاع على العديد من النقاط المهمة.
وحضر الاجتماع عبدالملك محمد جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة المنظمة والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، والأعضاء زكية سهيل المشرخ رئيس قسم الإعلام بإدارة الاتصال الحكومي وشهاب أحمد العوضي والدكتور سيف أحمد الزعابي ويوسف حسن الحوسني ومحمد محمود شلش.
وشدد عبدالملك جاني على أهمية تضافر كل الجهود للحفاظ على السمعة الرائعة التي صنعتها الدورة على الصعيد المحلي والعربي وجذبت طلبات جديدة من اتحادات لضم ألعاب جديدة في النسخة المقبلة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة تحديد الموعد المبدئي للنسخة الرابعة في نوفمبر المقبل والتنسيق مع الاتحادات الرياضية المختلفة بما لا يتعارض مع أحداث رياضية أخرى أو الامتحانات المدرسية للحصول على تفاعل كبير من الجمهور.
وناقش الاجتماع العديد من المقترحات والأفكار مثل تنوع الفقرات والتركيز على الجانب الرياضي والمجتمعي مع التوصيات بتقديم سيناريو حفل الافتتاح مختلف ومميز عن السنوات الماضية ومخاطبة الاتحادات المختلفة لاعتماد الدورة في الأجندة الرياضية التابعة لهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/maw3arwe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"