عادي

فيديو| اصطدام قطار ركاب بشاحنة في روسيا.. ووقوع ضحايا

15:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القطار روسيا

موسكو - رويترز

ذكرت وسائل إعلام روسية أن ما لا يقل عن شخصين لقيا حتفهما وأصيب ما يصل إلى 100 راكب الاثنين عندما اصطدم قطار ركاب يقل 800 شخص بشاحنة، ما أدى إلى خروج ثماني عربات عن القضبان.

وأفادت وسائل الإعلام بأن بعض العربات الملتوية سقطت بجانب مسار السكة الحديدية. وقالت وزارة الطوارئ إن القطار كان متجهاً من قازان في تتارستان إلى أدلر على البحر الأسود عندما خرج عن مساره في منطقة فولجوجراد الجنوبية بالقرب من محطة كوتيلنيكوفو على بعد نحو 1200 كيلومتر جنوبي موسكو. وأضافت الوزارة «المسعفون موجودون في مكان الحادث»، ويشارك 324 من عمال الطوارئ في العملية. وأضافت أنه تم إرسال مروحيات خاصة لمواجهة حالات الطوارئ أيضاً.

الصورة
1

وذكرت قناة ماش على تطبيق تيليجرام أن شخصين على الأقل لقيا حتفهما لكن عدد القتلى قد يرتفع. وقالت وكالة إنترفاكس إن ما يصل إلى 100 شخص ربما أصيبوا. وأظهر مقطع فيديو لم يتسن التحقق من صحته على تطبيق تيليجرام أربع عربات على الأقل خارج القضبان، بعضها ملتو، بينما يتسلق ركاب للخروج من عربة سقطت على جانبها بجوار القضبان. ونشرت ماش مقطع فيديو يظهر بقايا مقصورة شاحنة محطمة بجانب القطار. ونقلت وكالة تاس عن مصادر لم تحدد هوياتها في أجهزة إنفاذ القانون الروسية القول إن 20 شخصاً أصيبوا عندما اصطدم القطار بالشاحنة.

 

الصورة
1

 

الصورة
1

 

الصورة
1

https://x.com/Tseka_/status/1817877603757551827

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2pstc7vn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"