عادي

مشجع أمريكي يفاجئ غوارديولا بطلب غريب

12:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مشجع أمريكي يفاجئ غوارديولا بطلب غريب
غوارديولا يحذر المشجع
حمار شريك يمازح غريليش
توقيع جوارديولا على ساق المشجع
الشارقة: ضمياء فالح
مازح الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل إنجلترا مشجعاً أمريكياً رفع لافتة يطلب فيها توقيعه ليحوله لوشم دائم، وذلك خلال جولة الفريق في أمريكا.
وطلب غوارديولا من طاقمه السماح للمشجع بالمجيء إليه ثم قال المشجع للمدرب: «لقد غيرت حياتنا كلها» ثم تسلّم غوارديولا قلماً وقال ممازحاً المشجع: «زوجتك ستقتلني على هذا»، فردّ عليه: «هي تعرف أني أحبك أكثر منها»، فقال له غوارديولا بجدية: «لا تقل هذا» وسط ضحكات المشجع الذي عرض التوقيع على ربلة ساقه أمام الكاميرات ثم أشار لرجفة يديه من شدة الموقف. أما نجمه الإنجليزي جاك غريليش فقد دار حوار بينه وبين حمار على هامش رحلة للاعبي الفريق لاستوديوهات مدينة أورلاندو في جولة الولايات المتحدة.
ونشر النادي على حسابه الرسمي في منصة إكس شريط فيديو للقاء غريليش بالأميرة فيونا و«شريك» وحماره الذي قال لأحد لاعبي سيتي: «الأميرة لم ترفع عينيها عنك، بصراحة أنت من الأحلام» فقال غريليش للحمار:«ماذا عني أنا ؟» فردّ عليه: «أنت لا بأس فيك، تذكرني بشخص آخر. سأكون صريحاً معك لكن بأدب، تذكرني بالقصير فاركواد»، في إشارة للورد فاركواد عدو شريك فقال له غريليش: «ماذا ؟ لا، ظنك راح بعيداً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfcmb4r3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"