عادي

«طيران الإمارات» تشغل رحلة يومية ثانية للعملاقة A380 بين دبي وبالي

14:17 مساء
قراءة دقيقتين
طيران الإمارات
دبي: «الخليج»

أعلنت طيران الإمارات عن تشغل رحلة يومية ثانية بطائرة الإيرباص العملاقة A380 بين دبي وبالي، اعتباراً من 1 سبتمبر (أيلول) وحتى 26 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، لتلبية الطلب المتزايد على السفر إلى الجزيرة خلال ذروة الموسم المقبل، وسوف تشغّل الناقلة رحلتها رقم «ئي كيه 398/399» بطائرة الإيرباص A380 بدلاً من طائرة البوينج 777 الحالية.

تأتي هذه الترقية الجديدة بعد النجاح الكبير الذي حققه إطلاق أول خدمة لطائرة A380 من طيران الإمارات إلى إندونيسيا، في 1 يونيو (حزيران) 2023، كما ستساهم أيضاً في دفع حركة السياحة الوافدة إلى بالي خلال واحدة من أكثر الأوقات ازدحاماً في العام وربط المسافرين من إندونيسيا إلى دبي وخارجها من خلال شبكة وجهات طيران الإمارات العالمية.

  • تجارب سفر عالمية

وتواصل طيران الإمارات تعزيز التزامها الراسخ بتوفير تجارب سفر عالمية المستوى ودعم قطاع السفر والسياحة المتنامي في إندونيسيا. ومن خلال خدمة بالي برحلتين على متن طائرات A380، ستوفر الناقلة أكثر من 2600 مقعد إضافي أسبوعياً من وإلى الجزيرة للمساعدة في تلبية الطلب المتزايد خلال موسم ذروة السفر. وبفضل هذه الخدمة الإضافية، يمكن لمزيد من الركاب من وإلى إندونيسيا الاستمتاع بأفضل المنتجات والخدمات على متن الطائرة العملاقة ذات الطابقين، بما في ذلك مقصوراتها الفسيحة، والصالون الجوي، إلى جانب نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز والذي يوفر أكثر من 6500 قناة من المحتوى الترفيهي العالمي حسب الطلب.

وأطلقت طيران الإمارات خدمة يومية بدون توقف من دبي إلى بالي في العام 2015، لتضاف إلى رحلاتها إلى جاكرتا والتي بدأت في العام 1992. وتغطي شبكة خطوط طيران الإمارات أكثر من 144 وجهة في مختلف أنحاء العالم، وتشغّل حالياً رحلتين يومياً إلى جاكرتا وبالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yusjem56

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"