عادي

عصف ذهني لإسعاد متعاملي شرطة أبوظبي

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال الجلسة

أبوظبي: «الخليج»

نظمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي جلسة عصف ذهني حول «مبادرات إسعاد المتعاملين» ضمن استراتيجيتها في إسعاد المجتمع، وذلك بهدف طرح مبادرات إبداعية توفر خدمات متكاملة واستباقية.

وأكد العميد خالد عبدالله خوري مدير قطاع دعم واتخاذ القرار والتطوير المؤسسي بالقيادة، على أهمية جلسات العصف الذهني لتبادل وجهات النظر، وطرح الأفكار والمقترحات التي ترتقي بالخدمات الشرطية وتحقيق الأهداف الاستراتيجية والريادة المؤسسية ودعم وتشجيع الابتكار، ولفت إلى حرص شرطة أبوظبي على تقديم خدمات استباقية ونوعية لتحقيق استراتيجيتها وأهدافها المؤسسية في إسعاد المجتمع، تحسين جودة الحياة، ثقة ورضا المجتمع والمسؤولية والمشاركة المجتمعية.

وأثمرت الجلسة عن العديد من الأفكار الابتكارية، وتوصلت لفرص التحسين المستقبلية، والتي تحقق نقلة نوعية في كفاءة وجودة الخدمات المقدمة، وفق أفضل الممارسات العالمية.

وأكد العميد الدكتور حمود العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية على اهتمام القيادة بأخذ آراء كافة شرائح المجتمع لتسهيل وتعزيز جودة الحياة والإسهام في تحقيق التوجهات الحكومية وتضمين هذا الإجراء ضمن الخطط السنوية في منظومة كلنا شرطة.

وشهدت الورشة تفاعلاً كبيراً من المشاركين وتمت مناقشة مجموعة من الخدمات المتكاملة وتحسين حياة أفراد المجتمع، وصولاً لمتطلبات المستقبل والتي تنعكس إيجاباً على المتعاملين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36vswz9h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"