عادي

شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج «أبطال الغد»

00:09 صباحا
قراءة دقيقتين
عند عرض السلاح الصامت

أبوظبي: «الخليج»

احتفلت شرطة أبوظبي بتخريج الدفعة السادسة من برنامج أبطال شرطة الغد، والذي نظمته إدارة التأهيل الشرطي التابعة لأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، بمشاركة 400 طالب وطالبة، في أبوظبي، والعين، في حفل مميّز أقيم باستاد خليفة بن زايد الرياضي، في مدينة العين.

شهد حفل التخريج العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، نائب مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، والعقيد علي خميس اليماحي، نائب مدير إدارة التأهيل الشرطي، وعدد من كبار الضباط، وممثلي الجهات المشاركة، وأولياء الأمور، وطلاب وطالبات أبطال شرطة الغد.

وأكد بورشيد حرص القيادة الشرطية على تعزيز قيم الولاء والانتماء لأبناء الوطن، من خلال البرنامج التي اشتمل على العديد من الأنشطة الهادفة التي تسهم في ترسيخ القيم الوطنية، إلى جانب تدريبات ميدانية في مجالات المشاة، وفك وتركيب السلاح، وغيرها من الأنشطة بهدف استثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، مشيداً بتفاعل الطلاب والطالبات، وحرصهم على تحقيق أهداف البرنامج والفائدة المرجوة من المشاركة فيه.

وأشاد اليماحي في كلمة ألقاها نيابة عن مدير إدارة التأهيل الشرطي، بحماسة الطلاب والطالبات، وتفاعلهم مع البرنامج منذ أول يوم، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة في استثمار طاقات ومواهب الشباب بمختلف مراحلهم العمرية، وغرس القيم والانتماء للوطن في نفوسهم، عبر تقديم محتوى جديد، يركز على تعزيز جودة الحياة.

وفي ختام الحفل أدى الطلبة قسم الولاء، ثم كرم راعي الحفل الشركاء، مشيداً بإسهاماتهم في إنجاح البرنامج الصيفي، والجهات الشرطية المشاركة، وجرى التقاط صورة جماعية مع الخريجين، وراعي الحفل، وصورة مع أعضاء كلنا شرطة، وفريق عمل البرنامج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8y2bud

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"