عادي

مجلة «العين الساهرة» بهوية جديدة في عدد أغسطس

19:29 مساء
قراءة دقيقتين
غلاف المجلة

رأس الخيمة: «الخليج»

صدر عن إدارة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة رأس الخيمة، العدد 332 من مجلة العين الساهرة عن شهر أغسطس بحلتها وتصميمها الجديد الذي يواكب الحداثة والتطور.

وحمل الغلاف الرئيسي عنوان «صيف بلا حوادث.. جهود تعزز أمن الطرق وسلامة مرتاديها»، وهو عنوان تحقيق يسلط الضوء على جهود وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة في تنفيذ الحملة السنوية للحفاظ على أمن الطرق وسلامة مستخدميها، فضلاً عن الجهود التثقيفية والتوعوية.

وفي افتتاحية المجلة وتحت عنوان «من أجل سلامتكم»، تم التطرق إلى أهمية وضرورة اتخاذ أصحاب المنازل الراغبين في قضاء إجازاتهم الصيفية خارج الدولة التدابير اللازمة لتأمين منازلهم ضد السرقات، والتأكد من الصيانة الدورية لمركباتهم، مع الاهتمام بأبنائهم وتوجيههم ومراقبتهم منعاً لسقوطهم في الإدمان.

وكتب اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، في زاوية رؤية أمنية، عن الدراسات الاستشرافية التي تعد من العلوم الاجتماعية الهادفة إلى تحديد اتجاهات الأحداث المستقبلية والمتغيرات الناجمة عنها، مشيراً إلى أن استشراف المستقبل فن وعلم يعتمد الاستباقية في التفكير والعمل، وهو ما يمكن الاستفادة منه لحماية المجتمع من الأحداث السلبية ومكافحة الجريمة.

وتحت عنوان يوم الموهوب الشرطي، اقترح المقدم خالد حسن النقبي، رئيس تحرير المجلة، في زاويته «إضاءات» لتخصيص يوم للموهوب الشرطي يكون بمنزلة مساحة للإبداع تسهم في رفع مستوى الطاقة الإيجابية في العمل، واستكشاف المواهب ورعايتها في القطاع الشرطي.

كما اشتمل العدد على العديد من الموضوعات ضمن باب محطة شرطية والدراسات والصفحة الرياضية والمقالات والأخبار الشرطية والمجتمعية والشعر، إلى جانب حوار مع الرائد موزة الخابوري مديرة فرع البرامج المجتمعية في إدارة الشرطة المجتمعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5k8a8a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"