عادي

علياء فيروز جاهزة لسباق النرويج لزوارق الفورمولا 4

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علياء فيروز

أنهت المتسابقة الإماراتية علياء فيروز، مرحلة التحضير النهائية استعداداً لتمثيل الإمارات وفريق 2050، في بطولة إسكندنافيا لزوارق الفورمولا 4، التي تحتضنها النرويج، وتقام ضمن منافسات بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2، التي تنطلق بسباق السرعة الجمعة.

وتحمل علياء فيروز في مستهل مشوارها في عالم سباقات الزوارق طموح الفتاة الإماراتية لاكتساب الخبرة والمشاركة الإيجابية الفاعلة، خاصة بعدما أظهرت خلال التجارب الأخيرة رغبة وطموحاً لتحقيق الأهداف الأساسية لتلك المشاركة.

وتعتبر علياء أول فتاة إماراتية تشارك في مثل هذا النوع من السباقات، بعد حصولها على الرخصة الدولية للقيادة رسمياً في كافة السباقات المقبلة، لتصبح أول متسابقة إماراتية تحصل على تلك الرخصة، لتفتح الباب أمام كل الإماراتيات الباحثات عن التميز وتمثيل الدولة.

وتسعى علياء لإيجاد مكان لها بين أهم وأبرز المتسابقات والمتسابقين على مستوى العالم، وتقديم صورة مشرفة للفتاة الإماراتية الطموحة، كما تسعى إلى استكمال مشوار والدها المتسابق (عبد السلام فيروز)، أحد أهم رموز سباقات زوارق الفورمولا خلال التسعينات، والمروج العالمي لسباقات الفورمولا 2، وبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة سابقاً.

وكانت المتسابقة علياء فيروز أثنت على جهود اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، ونادي أبو ظبي الدولي للرياضات البحرية لجهودهما في دعم مشاركتها في البطولة، كما حرصت على توجيه الشكر الجزيل إلى عدد من مؤسساتنا الوطنية الراعية والداعمة لها، منها مجموعة بداشنج الراعي الاستراتيجي، وكل من عيادات اسثتيك، وشركة نيرفانا للسفر والسياحة، ومؤسسة شوكو كويني للحلويات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ppr6t9h8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"