عادي

شرطة دبي توعي بخدماتها وحملاتها في بطولة للجالية الهندية

21:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تبادل الدروع التذكارية
تقديم هدايا

دبي:«الخليج»

شارك مجلس الروح الإيجابية وقسم التنوع الثقافي في إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي، في تقديم التوعية بالخدمات الشرطية والحملات التوعوية الأمنية والمرورية لأبناء الجالية الهندية، المشاركين في بطولة كرة القدم السداسية التي نظمتها رابطة كيرلا لكرة القدم السداسية (KMFA) بمركز دبي التجاري العالمي.

وقدمت شرطة دبي خلال فعاليات البطولة التي شارك فيها 200 لاعب من 18 فريقاً، شرحاً حول آلية تقديم البلاغات على رقم 999 المُخصص للحالات الطارئة و901 المخصص للحالات غير الطارئة، إلى جانب تقديم مسابقة توعوية حول الخدمات الشرطية وكيفية الوصول إليها.

كما قدمت شرحاً حول الحملات التوعوية التخصصية الخاصة بمكافحة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، والجرائم الإلكترونية، والحملات المرورية، فيما شاركت فرقة شرطة دبي الموسيقية في عزف بعد المقطوعات.

وأكد محمد الحجاجي، عضو مجلس الروح الإيجابية، الحرص على المشاركة مع الجاليات في أنشطتهم وبطولاتهم المتنوعة لترسيخ ثقافة ممارسة الرياضة كأداة اجتماعية فاعلة لاستغلال أوقات الفراغ، وتحقيقاً لأهداف مجلس الروح الإيجابية بالارتقاء بجودة الحياة وتعزيز الانسجام الاجتماعي.

بدوره، قال براديب نامبيار من رابطة كيرلا لكرة القدم السداسية: «سعداء بدعم شرطة دبي المُستمر الذي ساهم في إنجاح هذه البطولة ومُمتنون لكل من ساهم في هذا الإنجاز ونتطلع لإقامة المزيد من البطولات والفعاليات الرياضية في المستقبل بالتعاون مع مجلس الروح الإيجابية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jtapsyt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"