عادي

عرض زواج وارتباطات اجتماعية في الأولمبياد

14:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
نجحت نجمة البادمنتون الصينية هوانغ يا كيونغ في حصد الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس لكنها حصلت أيضاً على خاتم الخطوبة من صديقها ليو يوشن فور نزولها من منصة التتويج الجمعة.
وعلقت هوانغ، الفائزة بفضية أولمبياد طوكيو، على ما حصل وقالت:«فوجئت به فقد كنت أركز على اللعبة، اليوم أنا بطلة ومخطوبة وهذا شيء لم أكن أتوقعه».
ويشارك في أولمبياد باريس العديد من النجوم المرتبطين اجتماعياً، وبالنسبة لهم يعد الأولمبياد رحلة رومانسية ورياضية في آن واحد مثل نجما المبارزة الأمريكية لي كيفر وغيريك مينهاردت اللذان تزوجا في 2019.
بعض الأولمبيين أصلاً من بلدين مختلفين مثل لاعبة التنس البريطانية كيتي بولتر وخطيبها لاعب التنس الأسترالي أليكس دي مينور وهناك أيضاً نجم التنس الفرنسي غايل مونفيس وزوجته الأوكرانية إيلينا سفيتولينا اللذان انفصلا وعادا لبعضهما ولديهما طفلة «سكاي» (عامان ) ونجما ألعاب الساحة والميدان الأمريكية تارا ديفيس وودهال وزوجها هنتر (الذي ينافس في البارأولمبياد ).
بعض الأزواج ينافس في رياضة مختلفة مثل نجمة المبارزة بالسيف الإيطالية روزيللا فيامينغو والسباح غريغوري بالتنري الفائز بالبرونزية وبعده بـ15 دقيقة حصدت روزيللا الذهب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrx68ujx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"