عادي

«إقامة دبي» تطلق فعاليتها الرياضية الثانية

21:08 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من مسابقة شد الحبل

أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، ممثلةً في قسم الشؤون الرياضية، فعاليتها الرياضية الثانية تحت عنوان «الرياضة في إقامة دُبيّ»، وتستمر على مدى أربعة أيام، متضمنةً مجموعةً من المسابقات والأنشطة الرياضية، وذلك ضمن جهود توفير بيئة عمل صحية وسعيدة ومنتجة للموظفين.

استهلت الفعالية أنشطتها بكلمةٍ ألقاها الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، أكد من خلالها أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز الوعي بممارسة الرياضة والنشاط البدني، وتأمين بيئة عمل صحية تشجع على النشاط والحيوية، وتحفز جميع الموظفين علىى المشاركة من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية والصحة العامة.

كما أوضح اللواء عوض العويم مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية في إقامة دبي، أن هذه الفعالية تأتي في إطار الجهود المستمرة نحو تعزيز نمط الحياة الصحي للموظفين.

من جانبه أشار النقيب راشد محمد المري، رئيس قسم الشؤون الرياضية في الإدارة العامة إلى مساعي إقامة دبي لتقديم الأفضل لموظفيها من خلال تنظيم فعاليات رياضية مميزة، تُلبي احتياجاتهم البدنية والنفسية، وذلك من خلال تنوع الأنشطة.

وشهد اليوم الأول من الفعالية تمارين شدّ الحَبل بمشاركة عدة فرق، كما شهد تنظيم جلسة حوارية بعنوان«الحياة الصحية: تكامل الصحة والتغذية والرياضة»، شارك فيها المهندس عبد الله بدر العوضي، مُدرب كمال أجسام، والدكتور خالد أحمد الشريف العوضي، مدرب ولاعب كمال أجسام واستهدفت الموظفين والموظفات من مختلف القطاعات.

ويتضمن برنامج اليوم الثاني للفعالية تمرين جهاز التجديف بمشاركة عدد من الفرق، إلى جانب تنظيم ورشة عمل حول أهمية ممارسة الأنشطة الرياضية للعنصر النسائي، تقدمها أمل مراد، أول مدربة باركور وجمباز إماراتية، فيما يشهد اليومان الثالث والرابع تمارين الدراجة الهوائية، والتمارين الهوائية.

ويشهد الحدث طيلة أيامه الأربعة تنظيم معرض للمنتجات الرياضية بمشاركة 11 علامة تجارية رياضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddsr8z7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"