عادي

افتتاح «عالم فيراري إي سبورتز أرينا» في جزيرة ياس

21:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تصاميم تراعي إثارة رياضة الفورمولا

تستعد «عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي»، أول مدينة ترفيهية تحمل علامة فيراري، لإحداث نقلة نوعية في مشهد الترفيه من خلال افتتاح مرفق «عالم فيراري إي سبورتز أرينا» الجديد في 29 أغسطس، ليكون بمنزلة الوجهة المثالية الجديدة لعشاق الألعاب الإلكترونية ومحبي مشاعر الحماسة والسرعة وسباقات الفورمولا.

وقال فيصل النعيمي، مدير عام «عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي»: «يُسعدنا الإعلان عن أحدث ابتكاراتنا في مجال الألعاب الإلكترونية، فقد تم تصميم هذا المرفق المتطور ليمنح الضيوف تجربة ترفيهية غامرة واستثنائية في عالم السباقات الافتراضية. نسعى باستمرار لتطوير التجارب المتنوعة في عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي، وإثرائها بأفضل العروض لتلبية الاحتياجات والرغبات المختلفة للضيوف».

ويضم المرفق الجديد 20 جهاز محاكاة متطور للعبة الفيديو الشهيرة «جراند توريزمو»، منها 17 جهازاً مخصصاً للضيوف الكبار و3 أجهزة مخصصة للصغار، ما يضمن بيئة ترفيهية مثالية للعائلات والضيوف من مختلف الأعمار.

ويمتاز المرفق الجديد بتصاميم وديكورات داخلية أنيقة تمزج ببراعة بين اللونين الأسود والأحمر، ممتدةً من الأرض إلى السقف، ما يضفي طابعاً راقياً ومميزاً على المكان. يضم المرفق محطات ألعاب متقدمة مزودة بأجهزة كمبيوتر عالية الأداء، ومعدات احترافية، وأحدث وحدات التحكم التي تضمن جميعها تجربة ألعاب سلسة وغامرة تلبي تطلعات عشاق الألعاب الإلكترونية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4farsmd8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"