عادي

«حياكم في أبوظبي» تدعو 20 «سمر» إلى «رحلة الأحلام»

16:02 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»
استضافت «حياكم في أبوظبي»، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، 20 زائراً يحملون جميعاً اسم «سَمَر» Summer في «رحلة الأحلام» إلى العاصمة، للاستمتاع بتجاربها الترفيهية والثقافية الاستثنائية التي لا يكفي صيف واحد لاكتشافها.
وتعد الرحلة الزيارة الأولى للضيوف العشرين القادمين من أنحاء العالم إلى أبوظبي.
وأمضى الزوار رحلةً مُفعمة بالمرح والإلهام والاستجمام على مدار 3 أيام، والتي تنوعت من التجارب الثقافية والفنية، إلى الأنشطة الترفيهية ومدن الألعاب العالمية.
وشكلت حملة «101 تجربة وأكثر في أبوظبي» دليلاً شاملاً لهم خلال جولاتهم، مُسلطةً الضوء على أبرز الأنشطة والعروض الرائعة في العاصمة، والتي تُمثل «قائمة أمنيات» تضم مجموعة مختارة من اللحظات الغنية تستعرض فرص المغامرة والاكتشاف في الإمارة وتلبي تطلعات الجميع.
واختبر العشرون «سَمَر» قدراتهم على تحدي الجاذبية في «كلايم جزيرة ياس، أبوظبي» التي تحتضن أطول نفق هوائي داخلي للقفز الحر وأطول جدار تسلق داخلي في العالم، وتناولوا الفطور مع الزرافات في حديقة الإمارات للحيوانات، وتجولوا بقوارب الكاياك بين أشجار القرم عند شروق الشمس قبل الاسترخاء على الشاطئ، والتقوا شخصيات القصص المصورة وأبطال «دي سي» في «عالم وارنر براذرز جزيرة ياس، أبوظبي».
وتعرف الضيوف أيضاً إلى التقاليد الإماراتية الأصيلة، خلال دعوة على وجبة الفطور في بيت عبد الرحمن الزعابي، كما استمتعوا بأجواء باردة هذا الصيف في «سنو أبوظبي»، أكبر حديقة ثلجية على مستوى المنطقة، وزاروا «ناشونال أكواريوم أبوظبي» أكبر الأحواض المائية في المنطقة.
وانطلق الضيوف في جولات مُلهمة في متحف اللوفر أبوظبي، وتعرفوا إلى الحرف اليدوية الإماراتية التقليدية خلال ورشة عمل في منارة السعديات، واختبروا مهاراتهم في إبداع هدايا تذكارية مُميزة، وضمت الرحلة أيضاً أبرز معالم العاصمة، بما في ذلك جامع الشيخ زايد الكبير، وقصر الحصن، وبيت الحرفيين.
وتعد أبوظبي إحدى وجهات فنون الطهي المفضلة، وتنبض مطاعمها ومنشآتها الفندقية بنكهات ومذاقات من مطابخ العالم. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4mfpxkc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"