عادي

صورة تايلور سويفت تثير ضجة.. هل دعمت كامالا هاريس؟

21:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صورة تايلور سويفت تثير ضجة.. هل دعمت كامالا هاريس؟

«الخليج» - متابعات

أثارت صورة نشرتها حديثاً المغنية الأمريكية تايلور سويفت تكهنات عديدة حول تلميحها لدعم كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة.

وأشار عدد كبير من جمهور تايلور سويفت إلى أنهم رصدوا صورة ظل على شكل كامالا هاريس في صورة نشرتها نجمة البوب عبر «إنستغرام» عن جولتها الغنائية الأخيرة.

وظهرت سويفت في هذه الصورة وهي تعزف على الجيتار على المسرح، مع صورة ظلية لما يبدو أنه لمرشحة الحزب الديمقراطي، ما أدى إلى تكهنات بأن نجمة البوب ​​​​تدعم كامالا هاريس في انتخابات الرئاسة.

وأعرب عدد كبير من جمهور تايلور سويفت عن اقتناعهم بأن المنشور كان رسالة مشفرة، مطالبين بإعلانها بشكل واضح عن اختيارها لمرشح الانتخابات المقبلة.

على الجانب الآخر، أشارت تقارير إلى أن كل هذا مجرد تفكير متفائل من جانب محبي سويفت وهاريس، حيث قال مصدر مقرب من سويفت، نقلاً عن «هوليوود ريبورتر»، إن الصورة الظلية هي واحدة من المطربين في الخلفية على خشبة المسرح.

وفي كل الأحوال، أكدت هذه الضجة على قوة تايلور سويفت كشخص يمكنه التأثير في السياسة الانتخابية من خلال منشور واحد على وسائل التواصل الاجتماعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3n7nmndd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"