عادي

دورة تورونتو: غوف تخرج من ثمن النهائي وسابالينكا تتأهل

12:56 مساء
قراءة دقيقتين
دورة تورونتو: غوف تخرج من ثمن النهائي وسابالينكا تتأهل
تورونتو - (أ ف ب)
أُقصيت الأمريكية كوكو غوف المصنّفة ثانية عالمياً، من الدور ثمن النهائي في دورة تورونتو للماسترز في كرة المضرب، عقب خسارتها أمام الروسية ديانا شنايدر 4-6، 1-6 الجمعة.
  • المصنّفة 24
وحققت شنايدر (20 عاماً) المصنّفة 24 أوّل فوز في مسيرتها على لاعبة من العشر الأوليات في التصنيف، في حين استمرت خيبة أمل الأمريكية بعدما خرجت من ثمن النهائي أيضاً في أولمبياد باريس.
قالت الروسية الشابة «حاولت أن أكون هادئة ولكن في داخلي كنت أقول.. لقد فعلتها»، مشيرةً إلى أنها ستواجه في ربع النهائي مواطنتها ليودميلا سامسونوفا.
واحتاجت شنايدر إلى ساعة و10 دقائق فقط للتغلّب على غوف، بعد مجموعة أولى صعبة حسمتها بكسر إرسال منافستها الأخير، ثم ثانية أسهل بكسرها إرسال الأمريكية مرتين.
  • أداء أفضل
من جهتها، علّقت غوف حاملة لقب الولايات المتحدة، آخر البطولات الأربع الكبرى «أحياناً أتساءل إذا كان يجب عليّ اللعب أم لا»، مضيفةً أنها أرادت «اختبار نفسها» رغم «أنني لم أكن أتوقع الكثير، لكنني كنت أتمنى أن أقدم أداءً أفضل».
ومن المتوقّع أن تُكمل غوف الاستعدادات للبطولة الأمريكية، بالمشاركة في دورة سينسيناتي التي تحمل لقبها الأسبوع المقبل، وذلك قبل 15 عاماً على انطلاق بطولة فلاشينغ ميدوز.
وكانت سامسونوفا المصنّفة 13 عالمياً تغلّبت على البلجيكية إيليز ميرتنز 6-2، 6-4.
  • ربع النهائي
بدورها، بلغت البيلاروسية أرينا سابالينكا الثالثة ربع النهائي بفوزها على البريطانية كايتي بولتر 6-3، 6-3.
وستلعب مع الأمريكية أماندا أنيسيموفا الفائزة على الروسية آنا كالينسكايا بعد انسحاب الأخيرة.
كما تواجه الأمريكية جيسيكا بيغولا (6) مواطنتها بيتون ستيرنز، بالإضافة إلى مواجهة أمريكية ثانية خالصة بين إيما نافارو وتايلور تاوسند.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ydkcvrwu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"