عادي

إدانة أمريكي أرسل ابنه لسرقة وقتل مغني راب

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

«الخليج» – متابعات

دانت هيئة محلفين في مقاطعة لوس أنجلوس، رجلاً بإرسال ابنه البالغ من العمر 17 عاماً لقتل مغني الراب بي إن بي روك.

وبعد مداولات استمرت نحو أربع ساعات، دان المحلفون، فريدي ترون، 42 عاماً، بتهمة القتل وتهمتي السرقة والتآمر لارتكاب السرقة، بحسب abc News.

واتفق الجانبان في المحاكمة التي استمرت أسبوعين على أن المراهق دخل إلى أحد المطاعم في جنوب لوس أنجلوس في سبتمبر 2022، وأطلق النار على نجم الهيب هوب في فيلادلفيا وسرقة مجوهراته، أثناء تناوله الطعام مع والدة ابنته البالغة من العمر 4 سنوات.

وقالت النيابة العامة: إن الابن المراهق كان يتصرف بناءً على أوامر والده، في حين قال الدفاع: إن الابن لم يكن سوى شريك بعد وقوع الجريمة.

ووجهت إلى الشاب، البالغ من العمر 19 عاماً حالياً، تهمة القتل، لكنه موجود في عهدة نظام الأحداث، وقد وجد القاضي، أنه غير مؤهل حالياً للمثول للمحاكمة.

وقال وينستون ماكيسون، محامي الأب ترون: إنه يخطط لتقديم طلب لإعادة المحاكمة: «لم يتم تقديم أي دليل على أنه تآمر لارتكاب جريمة قتل. ولا يوجد دليل على وجود محادثة حول القتل، ولا يوجد دليل على وجود محادثة حول السلاح».

وأضاف: «لا يوجد دليل على أنه أعطى ابنه مسدساً، ولا يوجد دليل على أنه أمره بإطلاق النار على الرجل. الدليل الوحيد الذي وجدته هيئة المحلفين هو أنه أوصله إلى المنزل ثم أخذه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypy78uz5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"