عادي

«دومينوز بيتزا» تسخر من وعد لاعب مانشستر يونايتد بالتحسن

14:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أنتوني
أنتوني
متابعة: ضمياء فالح
سخر حساب مجموعة دومينوز بيتزا عبر منصة إكس من تعهد البرازيلي أنتوني لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتحسن الموسم المقبل وأن يكون على الوعد.
وقال البرازيلي قبل مواجهة مانشستر سيتي السبت على لقب درع المجتمع: «اطمئنوا، ستسمعون اسم أنتوني في ما يتعلق بالأهداف والتمريرات الحاسمة»، وعلقت دومينوز بيتزا: «لا نأتمنه على توصيل طلبية بيتزا».
ولم يسجل أنتوني سوى 3 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز من ضمنها أول مباراة له أمام أرسنال بعد انتقاله مقابل 85 مليون إسترليني من إياكس وفي الموسم التالي سجل هدفين فقط في 51 مباراة.
واعترف أنتوني بعدم رضاه عن مستواه لكنه أضاف: «حدث الكثير الموسم الماضي، لعبت في موقع الظهير ولم أكن مرتاحاً بعض الشيء لأنه عندما يكون الفريق خاسراً أو متعادلاً تريد أن تكون في خط الهجوم لمساعدته. نقلي لخط الدفاع أزعجني بعض الشيء لكن اعتدت عليه، لدي ثقة كبيرة بالمدرب وهو يعلم جيداً أنه يمكنه الاعتماد علي».
وكشف أنتوني عن مبادرة لتقييم أدائه هذا الموسم وقال: «أنا وخطيبتي روزالينا قررنا تسجيل أهدافي هذا الموسم على ورقة وتعليقها في المنزل. أنا بالعادة آخذ الورقة معي لكن إن تركتها في المنزل سأطلب من زوجتي التقاط صورة للورقة. أكتب على الورقة الكثير من التفاصيل مثل عدد التسديدات التي علي فعلها في المباراة. لا يمكنني خسارة الكرة، أنا بحاجة للتسجيل وصناعة الأهداف والتمرير والمراوغة إلى جانب واجبي الدفاعي والمزيد من العمل على القدم اليمنى، لدي الكثير من الطموحات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2ayjhm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"