عادي
مشاركة أبطال الإمارات في بطولة غرب آسيا

عبدالله الشرقي: «بناء الأجسام» يعمل على استدامة الإنجازات

19:29 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالله الشرقي

أكد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية حرص الاتحاد على مشاركة لاعبي المنتخب الوطني في أقوى البطولات الدولية، وذلك لضمان تعزيز الاستدامة الرياضية التي يطبقها الاتحاد لضمان بقاء لاعبي الإمارات في المراكز الأولى على كافة المستويات العالمية والقارية والبطولات الدولية التي تقام في الدولة.
يأتي ذلك تزامناً مع مشاركة أبطال الإمارات في بطولة غرب آسيا لبناء الأجسام والفيزيك التي تقام في سلطنة عمان في الفترة من 15 إلى 18 أغسطس الحالي.
وثمن الشيخ عبدالله الشرقي الجهود التي يبذلها الاتحاد العماني لبناء الأجسام والنقلة النوعية التي حققها، وأكد أن بناء الأجسام الإماراتية تواصل تألقها وتميزها في جميع البطولات التي تخوضها بعد أن شهدت تطوراً واضحاً في جميع الجوانب المؤدية للإبداع الرياضي. وقد ساهم تطور البنى التحتية ونوعية البطولات الدولية والمحلية التي تنظم تحت إشراف اتحاد الإمارات لبناء الأجسام بالتعاون مع الاتحاد الدولي إلى استقطاب أفضل اللاعبين للمشاركة في المنافسات مما ساهم بإيجاد فرص ثمينة للاعبين المواطنين للاحتكاك والتعرف الى الخبرات العالمية وانعكس ذلك على المستوى الفني والجسماني للاعبي الإمارات وعلى النتائج المتحققة ومنها الماسترز والفيزيك بشكل بارز.
وأكد أن مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية وموظفيه يحرصون على إدامة زخم المكاسب المتحققة لأجل تحقيق نمو أفضل في السنوات المقبلة من خلال ابتكار أفكار جديدة لتنفيذ رؤية الاتحاد بتطوير الرياضات التي تمارس تحت مظلته ونشر ثقافة ممارستها بأساليب فنية حديثة.
كما ثمن رئيس الاتحاد جهود لجنة المنتخبات برئاسة أحمد جوهر والجهازين الفني والإداري باستقطاب وجوه جديدة لتمثيل المنتخب، وثمن كذلك جهود لجنة الحكام برئاسة فيصل الزعابي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/d3ayb2wh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"