عادي

بريطانية ترفض قطع إجازتها لحضور جنازة زوجها

20:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بريطانية ترفض قطع إجازتها لحضور جنازة زوجها

«الخليج» - متابعات
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة بريطانية على أحد شواطئ تونس، تعلن خلاله عدم حضورها جنازة زوجها حتى تستمتع بعطلتها الصيفية.
وخلال الفيديو الذي نشرته سيدة تدعى «آيمي» عبر حسابها على تيك توك، وحقّق نحو مليون مشاهدة، فضلاً عن آلاف التعليقات، أكدت أن استمتاعها بالإجازة التي تنتظرها على مدار عام أهم بكثير من حضور جنازة زوجها.
وقالت: «اليوم تقام جنازة زوجي وهو أمر لا أستطيع القيام به، لأنني مشغولة هنا في تونس، لسوء الحظ بالنسبة لي لقد قرّر أن يموت في الأسبوع الذي خططت لقضاء الإجازة فيه، لذلك اتخذت قراراً بعدم الذهاب».
وحول سبب ذلك قالت: «كما تعلمون أحتاج إلى إجازة في نهاية العام، وعطلتي أهم بكثير من الجلوس في الجنازة ومشاهدة الناس يبكون».
ومن باب الوفاء لزوجها، أعلنت تقديمها «وداعاً جميلاً» له، على حد وصفها، لذا ستسهر الليلة مع صديقها الذي التقت به مؤخراً، مضيفة: «سأرفع لك كأساً يا جيرمي مع صديقي ، لأنك كنت زوجاً رائعاً وغنياً جداً».
وواجهت صاحبة الفيديو انتقادات واسعة من المتابعين، باعتباره تصرفاً لا يدل على الوفاء الحقيقي لزوجها، وكتبت لها إحداهن في تعليقها: «أتمنى عندما تموتي أن يستمتع جميع أحبابك بإجازتهم وستكونين وحيدة في جنازتك أيضاً»، لتجيبها ضاحكة: «لن أكترث لذلك وأنا ميتة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/557ew2rc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"