عادي

بعقد لخمسة أعوام.. سان جيرمان يضم الشاب دويه

14:47 مساء
قراءة دقيقتين
بعقد لخمسة أعوام.. سان جيرمان يضم الشاب دويه

باريس - (أ ف ب)
عزز باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، صفوفه بضمه لاعب الوسط الهجومي الشاب ديزيريه دويه، البالغ من العمر 19 عاماً، بعقد يمتد لخمسة أعوام قادماً من المنافس المحلي رين، وذلك وفق ما أعلن نادي العاصمة السبت.
خامس لاعب
وبات دويه، الحائز فضية مسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس مع المنتخب الفرنسي بقيادة المدرب تييري هنري، خامس لاعب يصل سان جيرمان هذا الصيف بعد لاعب الوسط البرازيلي غابريال موسكاردو، الحارس الروسي ماتفي سافونوف، لاعب الوسط البرتغالي جواو نيفيش وقلب الدفاع الإكوادوري ويليان باتشو.
50 مليون يورو
وتدخل صفقة التعاقد مع دويه التي قدرتها وسائل إعلام عدة بأكثر من 50 مليون يورو من دون المكافآت، ضمن السياسة الرياضية الجديدة لسان جيرمان الذي قرر التركيز على اللاعبين الشباب الموهوبين بعد رحيل النجم كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني.
رغبة في النجاح
وقال رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي في بيان إن «ديزيريه هو أحد أكثر النجوم الشباب إثارة في فرنسا وأوروبا، ولديه رغبة كبيرة في النجاح على أعلى مستوى مع باريس سان جيرمان. نحن نواصل في باريس سان جيرمان بناء فريق رائع من اللاعبين الشباب الموهوبين في جميع المراكز، على أن يكون المبدأ الجماعي (الفريق كمجموعة) جوهر كل ما نقوم به».
وكان دويه الذي أثار اهتمام بايرن ميونيخ الألماني أيضاً، مرتبطاً مع رين حتى عام 2026 بعدما وقع معه أول عقد احترافي في 2022.
وسيدخل مع سان جيرمان في تنافس مع برادلي باركولا على شغل الجناح الأيسر، لكن بإمكان المدرب الإسباني لويس إنريكي الاعتماد عليه أيضاً في منتصف الملعب للاستفادة من قدراته الفنية الجيدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yn3eudkn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"