عادي
انطلاقة قوية لموسم كرة القدم الإماراتية

فوزان وتعادل فــي ذهــاب تمهـــيدي كأس الرابطــــة

00:31 صباحا
قراءة دقيقتين
من مباراة الشارقة وخورفكان - فرحة سماوية بأحد الأهداف

جاءت البداية قوية لأولى بطولات موسم كرة القدم في الإمارات، حيث فاز الشارقة على خورفكان 1 - 0 في الوقت القاتل على استاد صقر بن محمد القاسمي في أقوى مباريات افتتاح ذهاب تمهيدي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي (كأس الرابطة).
ورغم أفضلية الشارقة، إلا أن مدافعي خورفكان وحارس المرمى أحمد حمدان حالوا دون تسجيل «الملك» حتى الدقيقة 90+4 حين  زار عثمان كمارا الشباك الخضراء بطريقة رائعة.
وتقام مباراة الإياب يوم 7 سبتمبر/ أيلول المقبل على استاد آل مكتوم.
وفي مباراة ثانية، فرض العروبة الصاعد حديثاً التعادل السلبي على ضيفه النصر 0 - 0 في المباراة التي أقيمت على استاد دبا في الفجيرة.
وكان النصر الطرف الأفضل، فـــي الوقت الذي لجأ العــــروبة للكثافـــة الدفـــاعية أمام مـــرمـــاه لحرمـــــان «العميد» من أي مساحات يستغلها لاعبوه.
وحقق بني ياس فوزاً عريضاً على دبا الحصن 4 - 2 في استاد الشامخة.
وشهدت المباراة المثيرة تسجيل 6 أهداف جاءت 4 منها في الشوط الأول.
وكانت الإثارة عنوان أول 20 دقيقة في المباراة، حيث سجل هجوم الفريقين 4 أهداف، تقدم بني ياس برأسية من فواز عوانة في الدقيقة السادسة، وأدرك دبا الحصن التعادل سريعاً عن طريق نيكسا فوجانوفيتش في الدقيقة 12، ولكن«السماوي» عاد للتقدم عبر لازا ماركوفيتش في الدقيقة 14 ومرة أخرى أعاد دبا الحصن الأمور إلى نصابها بتسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء ارتكبت مع وليد فلاح تصدى لها التونسي أسامة الحدادي وأودعها الشباك في الدقيقة 20.
وفي الشوط الثاني أضاف بني ياس هدفين، حيث نجح يوسف نيكايته في تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 49، وأنهى صامويل سوزا الرباعية بهدف في الدقيقة 87.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yynp48m4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"