عادي

موراتا: هربت من إسبانيا بسبب القيل والقال

12:16 مساء
قراءة دقيقتين
موراتا
موراتا مع العائلة

متابعة: ضمياء فالح
وضع النجم الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم أي سي ميلان الإيطالي الجديد، حداً لما تردد في الصحف أن زوجته عارضة الأزياء الإيطالية أليس كامبيلو هي التي ضغطت عليه للانتقال من أتلتيكو مدريد إلى الميلان، وقال للصحفي خافيير دي هويوز: «أشعر بصدمة، لقد هربت من إسبانيا، لأنني لم أعد أتحمل القيل والقال وليس فقط من الصحف الصفراء؛ بل حتى من الصحف الرياضية. يقولون إنني انتقلت لإيطاليا كي تكون أليس أقرب لعائلتها وهذا عكس ما حصل. أليس أرادت البقاء في إسبانيا ولم ترغب في ترك المنزل من جديد. هي تقيم في مدريد مع الأطفال وأنا هنا في ميلان».
وعما تردد عن إمكانية عودته لزوجته وأن سبب الطلاق خيانته لها أجاب المهاجم الذي قاد إسبانيا للقب يورو في الصيف: «أقول بوضوح تام أن علاقتنا الزوجية انتهت، لكن تبقى علاقتنا جيدة جداً من أجل أطفالنا الأربعة. تعبت ممن يدعي أنني خنت أليس، أنا حتى لم أذهب لحفلة المنتخب كي لا تظهر مثل هذه الشائعات ومنذ ذلك الحين لم أتحدث مع أي امرأة احتراماً لأليس وكي لا تتردد مثل هذه الشائعات. أليس أهم امرأة في حياتي».
ودشن موراتا مسيرته مع العملاق الإيطالي السبت، بالمشاركة من الدكة في الدقيقة 60 أمام تورينيو 2-2، لكن الـ30 دقيقة التي شارك فيها شهدت تسببه بركلة جزاء ألغاها الـ«فار» وتسجيل هدف ألغاه الحكم بداعي التسلل ثم سجل هدف التعادل لفريقه وحصل على بطاقة صفراء لأنه حاول أخذ الكرة لتنفيذ ركلة بسرعة وعلق المهاجم: «ركلة جزاء، تسلل، هدف، بطاقة صفراء، كل شيء حصل معي. أحياناً لا أعرف لماذا كل شيء يحصل معي بهذا الشكل».
وعن المباراة، قال: «التعادل على أرضنا أمام تورينو عثرة، الأمر لا يتعلق بالقوة البدنية؛ بل بالقوة الذهنية واستيعاب أنك عندما تريد حصد ألقاب عليك أن تعمل وتدفع الخصم لارتكاب أخطاء. علينا أن نكون فريقاً أقوى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8h8s9e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"