عادي

«مطارات أبوظبي» و«إنديجو» يطلقان 3 مسارات جديدة إلى الهند

12:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تدشين الوجهات الجديدة

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «مطارات أبوظبي»، إطلاق 3 مسارات مباشرة جديدة في الهند بالتعاون مع خطوط «إنديجو».
وتربط المسارات الجديدة مطار زايد الدولي بكل من منجالورو وتيروتشيرابالي وكويمباتور.
وستسهم هذه الخطوة في تعزيز اتصال أبوظبي بالعديد من الوجهات الرئيسية الهندية، ما يرفع عدد الوجهات التي تديرها «إنديجو» إلى 13 وجهة.
ويتزامن الإعلان مع كشف مطارات أبوظبي عن نمو حركة المسافرين بنسبة 33.5% خلال النصف الأول من العام الجاري، ما يبشر بمزيد من النمو مع إطلاق رحلات إلى الوجهات الجديدة وتزويد المسافرين بخيارات أكثر للسفر مع ضمان أقصى درجات الراحة.
خيارات إضافية
وقالت ناتالي جونجما، نائبة رئيس تطوير الطيران في مطارات أبوظبي: «نتطلع قدماً لهذه الشراكة الجديدة التي تعكس الأهمية المتنامية التي تكتسبها مطارات أبوظبي؛ إذ يتجاوز هذا التوسع مفهوم إضافة رحلات جوية جديدة إلى تزويد العائلات والأصدقاء بخيارات إضافية للتواصل فيما بينهم، وفتح مسارات جديدة لنمو الأعمال، وتعميق الروابط القوية مع خطوط «إنديجو»».
أبوظبي وجهة جاذبة
وقال سانجيف رامداس، نائب الرئيس التنفيذي لعمليات المطارات وخدمات العملاء: «إن المسارات الجديدة التي تربط أبوظبي بـ 3 مدن هندية سيعزز حضورنا في المنطقة ويؤكد الدور الحيوي الذي تلعبه أبوظبي بوصفها وجهة تجذب المسافرين للترفيه والأعمال؛ إذ يشكل مطار زايد الدولي الشريك المثالي لتوسيع حضورنا العالمي عبر زيادة عدد وجهاتنا ومنح عملائنا مزيداً من خيارات السفر».
وتشكّل هذه الشراكة بين مطارات أبوظبي وخطوط إنديجو، فصلاً جديداً في مساعي كلا البلدين لتعزيز روابطها المشتركة، حيث يواصل مطار زايد الدولي توسيع شبكته والارتقاء بتجربة المسافرين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yj7bvsfc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"