عادي

«إنديجو» تزيد عدد رحلاتها المجدولة من «مطار زايد الدولي» إلى 63 أسبوعياً

12:17 مساء
قراءة دقيقتين
«إنديجو» تزيد عدد رحلاتها المجدولة من «مطار زايد الدولي» إلى 63 أسبوعياً

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «مطارات أبوظبي» اليوم، توسيع شبكة رحلاتها إلى أبرز الوجهات حول العالم، عبر بدء خطوط «إنديجو» الجوية بتسيير رحلات يومية من مطار زايد الدولي إلى مدينتي شانديغار وكانور، وإعادة استئناف رحلاتها اليومية إلى مدينة لكناو في الهند.

كانت خطوط «إنديجو» الجوية، وهي شركة الطيران المفضلة في الهند، بدأت بتسيير رحلاتها من مطار زايد الدولي في أبوظبي في عام 2020. وانطلاقاً من سعيها الدائم إلى توسيع نطاق رحلاتها، تعكس إضافة هذه الخطوط لـ 21 رحلة أسبوعية إلى جدول رحلاتها المقرّرة عبر مطار زايد الدولي زيادة بنسبة 50% في عدد رحلاتها المجدولة من أبوظبي، ليصل العدد الإجمالي إلى 63 رحلة في الأسبوع. أما إعادة استئناف رحلات خطوط «إنديجو» الجوية إلى مدينة شانديغار، فيسهم في رفع عدد الوجهات التي يسيّر مطار زايد الدولي رحلاته إليها، ليصل إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم.

ويؤكد إطلاق هذه الرحلات المباشرة إلى شانديغار تلبية لطلب السفر المتزايد، على التزام مطارات أبوظبي بربط المدينة بكافة أنحاء المنطقة، وتزويد المسافرين بتجارب سفر سهلة ومريحة، وتعزيز مكانة مطار زايد الدولي كمركز للطيران ووجهة إقليمية رائدة للسفر.

  • شراكة مثمرة

قالت إيلينا سورليني، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: «تُعدّ زيادة عدد الرحلات التي نسيّرها إلى وجهات جديدة، إنجازاً بارزاً على صعيد التزامنا بنجاح شراكتنا المثمرة مع خطوط «إنديجو» الجوية، ولتأكيد استعدادنا التامّ لتوسيع شبكة وجهاتنا وتنويعها. ولا تسهم هذه الرحلات الجديدة في ترسيخ مكانتنا كوجهة مفضّلة للسفر على مستوى المنطقة فحسب، بل إنها تعزّز أيضاً قدرتنا على ربط مدينة أبوظبي بأبرز الوجهات في الهند».

  • تعزيز الحضور

فيما قال بيتر إلبيرس، الرئيس التنفيذي لشركة خطوط «إنديجو» الجوية: «من شأن هذا التوسع الاستراتيجي أن يعزز وجودنا في دولة الإمارات، ويقدم للمسافرين المتميزين من رجال الأعمال والسياح مجموعة من خيارات الطيران المتطورة، ما يتيح الربط والاتصال بسهولة عبر شبكتنا التي لا مثيل لها. كما سنبقى ملتزمون بالتعاون مع مطارات أبوظبي، وتعزيز حضورنا في أبوظبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4zyc6hvp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"