عادي

مؤتمر جمعية علاقات المستثمرين في أبوظبي 11 و12 ديسمبر

12:37 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»
تشارك مجموعة «أدنوك» كراعٍ رئيسي للمؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (ميرا) لهذا العام الذي سيُقام في أبوظبي يومي 11 و12 ديسمبر 2024، وذلك في إطار جهودها لتعزيز أفضل الممارسات في علاقات المستثمرين وحوكمة الشركات على مستوى المنطقة.
وخلال المؤتمر، ستتواصل شركات مجموعة «أدنوك» المدرجة بشكل مباشر مع المحللين والمستثمرين، حيث سيُنظم منتدى متخصص لتعزيز التواصل الفعال للشركات استجابةً للإقبال القوي على اقتصادات المنطقة الديناميكية وأسواق رأس المال المزدهرة فيها.
نمو لافت
وقال خالد الزعابي، رئيس الشؤون المالية لمجموعة «أدنوك»: «أسهمت المجموعة بعد عدة اكتتابات ناجحة وأرقام ونتائج قياسية ونمو لافت لشركاتها المدرجة، في تعزيز أسواق الأسهم في دول مجلس التعاون الخليجي خلال السنوات الأخيرة. وفي الوقت نفسه، اضطلعت جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (ميرا) بدور إيجابي في تمكين ودفع رحلة التطوير المستمر لأسواق رأس المال المزدهرة في المنطقة، إلى جانب تعزيز معايير التميز في الشفافية والحوكمة المؤسسية وجهود المشاركة والتعاون. ونفخر بدعمنا لهذا المؤتمر المهم وجدول أعماله القيّم والمتميز».
وشدّد باولو كازاماسيما، الرئيس التنفيذي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (ميرا): «إن رعاية مجموعة أدنوك للمؤتمرهذا العام يدعم رسالة الجمعية الرامية إلى النهوض بأفضل ممارسات علاقات المستثمرين وآليات حوكمة الشركات في الشرق الأوسط. ومن خلال المشاركة الفاعلة للشركات المدرجة التابعة لمجموعة أدنوك، نتوقع أن تحقق دورة هذا العام نجاحاً لافتاً وتوفر منصة بارزة لمتخصصي علاقات المستثمرين في جميع أنحاء المنطقة».
تعزيز الفرص
وسيجمع المؤتمر السنوي الـ16 لجمعية (ميرا)، والذي سيقام تحت شعار «تعزيز الفرص: تسريع علاقات المستثمرين في أسواق رأس المال في الشرق الأوسط»، كوكبة متميزة من الشركات المدرجة الإقليمية والشركات الدولية والمستثمرين ومحللي الأبحاث والشركات الاستشارية لعلاقات المستثمرين والهيئات التنظيمية. كما سيسهل المؤتمر آليات الحوار بين مختلف الجهات الفاعلة في أسواق رأس المال، بهدف تعزيز التعاون وتحقيق المزيد من التقدم في مشهد علاقات المستثمرين في جميع أنحاء المنطقة.
ومن خلال مبادرة منتدى تعزيز التواصل الفعال للشركات، سيتمكن كبار المسؤولين التنفيذيين ومسؤولو علاقات المستثمرين من التواصل مباشرةً مع المستثمرين من جانبي البيع والشراء في السوق المالية.
وسيشارك الحاضرون في حلقات نقاشية وعروض تقديمية وجلسات متخصصة تتطرق إلى أحدث التوجهات في علاقات المستثمرين والممارسات البيئية والاجتماعية وممارسات حوكمة الشركات والذكاء الاصطناعي واستراتيجيات أسواق رأس المال الشاملة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ry3t9dd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"