عادي

عميد المحترفين في الدوري العراقي يعود لتشرين السوري

13:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي
بعد أن أمضى 13 موسماً في الدوري العراقي لكرة القدم، عاد المحترف السوري زاهر ميداني مجدداً إلى الدوري السوري، حيث سيمثل فريق تشرين في الموسم المقبل.
ويعد السوري زاهر ميداني، الذي يطلق عليه لقب «عميد المحترفين بالدوري العراقي»، أكثر محترف استمر في الملاعب العراقية، حيث مثل فريق الزوراء وحقق معه أكثر من بطولة، كما مثل فريق القوة الجوية وحقق معه بطولات عدة، وأمضى الموسمين الماضيين مع فريق الكهرباء العراقي، وحصل من خلاله على الجنسية العراقية تكريماً لالتزامه، وكذلك لبقائه في الملاعب العراقية هذه المدة.
ولعب زاهر ميداني مع فريق الزوراء بصحبة زميله ومواطنه حسين جويد، وشغل موقع لاعب الارتكاز، ثم انتقل للقوة الجوية وشغل المركز ذاته، وفي المواسم الأخيرة لعب مع فريقي الزوراء والكهرباء، شغل مركز قلب الدفاع، كما حمل شارة القيادة للفريق في البطولات المحلية، وكذلك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وكان زاهر ميداني، وبسبب التزامه وروحه الرياضية العالية وهدوئه الكبير قد حظي باحترام كبير جداً من قبل المدربين واللاعبين وإدارات الأندية، وكذلك من قبل وسائل الإعلام والجمهور، إذ بات يضرب به المثل كنموذج رائع جداً للاعب المحترف الملتزم الذي يؤدي واجبه على أحسن وجه، دون أن يتسبب في مشكلة هنا أو هناك، حتى تصريحاته وآرائه كانت متزنة جداً وتدل على وعي كبير جداً يحمله هذا اللاعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jw2swaw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"