عادي
جدول حافل بآلاف الأنشطة

دبي تبدأ العد التنازلي لإسدال الستار على مفاجآت صيف 2024

18:44 مساء
قراءة 3 دقائق

دبي: «الخليج»
بدأ العد التنازلي لإسدال الستار على الدورة الأكبر والأكثر تشويقاً من مفاجآت صيف دبي، حيث تبقى 10 أيام فقط، للاستمتاع بالتجارب المبتكرة، والمغامرات الممتعة، والتخفيضات المذهلة في جميع أنحاء المدينة، حيث تكشف مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن جدول فعاليات حافل بآلاف الأنشطة الجديدة والاستثنائية، التي يمكن للجميع استكشافها، نهاية هذا الأسبوع.
تنتظر سكان دبي وزوارها مفاجآت جديدة، وغير عادية كل يوم، بما في ذلك عروض الكوميديا المضحكة، والحفلات الموسيقية المبهرة، وأنشطة اللياقة البدنية في مراكز التسوق، وتجارب تناول الطعام الفاخرة، وعروض التسوق التي لا يمكن تفويتها، ما يشكل فرصة مثالية تتيح للجميع الاستمتاع بمفاجآت صيف دبي، وقضاء عطلة صيفية لا مثيل لها.
الحفلات الموسيقية
تقدم لافتر فاكتوري مجموعة جديدة كلياً من العروض الكوميدية، نهاية هذا الأسبوع، والتي يشارك فيها أبرز نجوم الكوميديا. ويتعاون النجم الأسطوري جون فوثرجيل، مع الفنان الحائز على عدة جوائز نكو ييروود، ونجم الكوميديا الشهير في دولة الإمارات مقداد دوهادوالا، للقيام في جولة عروض كوميدية لا مثيل لها.
ويرحب فندق رافلز النخلة دبي بالجماهير للاستماع إلى أجمل أغاني المطربة أديل، في إطار الدورة الأحدث من سلسلة حفلات كاندل لايت. وستؤدي فرقة أوتار رباعية مجموعة من أشهر أعمال هذه المغنية، وكاتبة الأغاني البريطانية العالمية المتألقة التي حققت نجاحاً كبيراً في مختلف أنحاء العالم.
أول سباق للجري
يمكن لعشاق اللياقة البدنية، والعائلات، والأصدقاء، المشاركة في سباقات الجري التي تستضيفها مراكز التسوق خلال مفاجآت صيف دبي، حيث يُقام السباق الأول في مول الإمارات، ويرحب بالمشاركين من مختلف الأعمار، والقدرات، ومستويات المهارة، بدءاً من هواة الجري، وحتى عشاق اللياقة البدنية.
أسبوع المطاعم
يمكن لسكان دبي وزوارها تجربة أفضل وجهات تناول الطعام، وأشهر المطاعم في دبي، بأسعار لا تقبل المنافسة، مع عودة أسبوع الصيف للمطاعم. ويمكن لعشاق الطعام بدءاً من نهاية هذا الأسبوع، الانطلاق في مغامرة لتذوق الطعام في ما يزيد على 60 من أفضل وجهات تناول الطعام في دبي، بدءاً من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان، وحتى وجهات الطعام المحلية المفضلة لدى الجميع، والتي تقدم قوائم طعام لمدة محدودة، تضم أطباقاً حصرية بقيمة استثنائية.
عالم الخيال
تستمر متعة الصيف مع فعالية عالم الخيال من مفاجآت صيف دبي في جميع دور عرض روكسي سينما، حيث يتم عرض الأفلام الكلاسيكية والحديثة. واحتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، تستضيف سينما روكسي بلاتينوم في دبي هيلز مول عرضاً خاصاً لفيلم «العيد عيدين»، يتضمن جلسة أسئلة وأجوبة تفاعلية مع الممثلين، وطاقم العمل.
وبعيداً عن الشاشة الكبيرة، سيستمتع الصغار بعرض الفنان الترفيهي المفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة، ماجيك فيل، الذي سيقدم عرضه الفردي الرائع والمملوء بالأغاني والمرح المتواصل، في دبي هيلز مول. وفي الوقت نفسه، يمكن لعشاق ليغو المشاركة في فعالية ليغولاند المؤقتة التي تقدم ساعات من المرح والتشويق. كما يمكن للزوار الحصول على جوائز رائعة من خلال حملة مقاعد الحظ التي تقدم مفاجآت خاصة تحت مقاعد الزوار المحظوظين.
عروض التسوق
تقدم تنزيلات موسم الصيف تخفيضات تصل إلى 75 في المئة على أكثر من 800 علامة تجارية في 3500 متجر في مختلف أنحاء دبي، ما يتيح للجميع الحصول على المنتجات الرائدة بأفضل الأسعار. وسيربح أعضاء كلوب أباريل خمسة أضعاف النقاط العادية عند التسوق لدى العلامات التجارية المشاركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3n3bk7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"