عادي

مدرب البطائح ينتظر اكتمال قائمة الأجانب

21:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
توميتش

الشارقة: عصام هجو
أكد الصربي غوران توميتش المدير الفني لنادي البطائح روح الحماس التي تسود الفريق واللاعبين قبل خوض المباراة الأولى في دوري أدنوك أمام شباب الأهلي السبت .
ووشف الصربي منافسه بأنه أحد أهم الفرق المرشحة لنيل بطولة الدوري هذا الموسم، مؤكداً أن نادي البطائح يطمح لتقديم مباراة جيدة تكون انطلاقة يتبعها تطوير مستوى الفريق مع تتابع المباريات والاستفادة الدائمة من الأخطاء.
وأشار توميتش إلى أن الفريق لا زال في انتظار اكتمال صفوفه وتعويض الغيابات التي يعاني منها ، للوصول إلى أفضل مستوى يمكن تقديمه في منافسات الدوري.
وبخصوص الأهداف التي يرى إمكانية تحقيقها هذه السنة أشار توميتش إلى ان الهدف هو تحقيق أكبر عدد من النقاط رغم أن المهمة لن تكون سهلة في ظل التحدي الكبير خصوصاً مع تدعيم العديد من الفرق لصفوفها بنخبة من اللاعبين المميزين.
وتحدث لاعب نادي البطائح ديني بورجيس عن استعدادات الفريق مشيراً إلى أنها كانت جيدة وأن الفريق سيواجه في افتتاحية الدوري أحد أفضل فرق الدولة، مؤكدا أن اللاعبين سيعملون على تحقيق المفاجأة وإحراز بداية وانطلاقة مبشرة بموسم حافل.
وعن حديث اللاعبين مع بعضهم حول انطلاقة الموسم وعن مواجهة شباب الأهلي،أشار بورجيس إلى أن الحافز سيكون مضاعفاً واللاعبون ينتظرون هذا النوع من التحديات ليظهروا أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ehbj3yk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"