«موستانغ» الحصرية الجديدة تسحر أنظار معجبيها بإطلالة فريدة

00:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أطلقت شركة فورد الأمريكية للسيارات نسخة حصرية من سيارتها الرياضية موستانغ، أدخلت عليها بعض التعديلات والإضافات، علاوة على تغييرات اشتملت على العجلات المعدنية والمقدمة السفلية للسيارة.

ولقيت النسخة الحصرية الجديدة من فورد موستانغ إعجاباً كبيراً من جانب محبيها، الذين ذكروا أن هذه النسخة من السيارة تعتبر ثورة في عالم السيارات الرياضية. حيث احتوى غطاء محركها على شريط جانبي يحتوي على بعض الكتابات، وتم طلاؤه أيضاً باللون الأسود خلافاً لباقي أجزاء السيارة التي تم طلاؤها باللون الأبيض.
كما قامت فورد بتغيير حجم العجلات المعدنية إلى مقاس أكبر بقليل من النسخة العادية، وهو ما يتطلب بالتأكيد إطارات أكبر حجماً. كما تم إضافة لوح أمامي في الجزء السفلي من ممتص الصدمات ليعطي موستانغ شكلاً أكثر جرأة، وهو مصنوع من ألياف الكربون ويساعد على انسياب الهواء عبر الفتحات الأمامية بكل سهولة.

واحتوت موستانغ الجديدة أيضاً على جناح خلفي جذاب يعزز من ثباتها في السرعات العالية، فضلاً عن أنوار LED المتطورة أسفل هيكلها، ما يعطيها منظراً خلاباً عند حركتها ليلاً. ويولد محرك فورد موستانغ الحصرية ذو ال 8 أسطوانات قوة تصل إلى 627 حصاناً مع نظام التعليق الرياضي المتطور الذي يساعد أيضاً على ثباتها على مختلف أنواع الطرقات مع نظام مكابح قوي ذي 6 مقابض عريضة.

ولم يطرأ تغيير كبير في مقصورتها الداخلية، حيث جاء اللونان الأبيض والأسود طاغيين على المقاعد والأبواب من الداخل. إلا أنها تمتاز كسابقاتها برحابة مناسبة للمقاعد الخلفية الوثيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"