عادي
نيوكاسل يرغب بضم المغربي بوصوفة

مانشستر يونايتد يمدد عقد رونالدو بـ 40 مليون جنيه

03:20 صباحا
قراءة دقيقتين

يستعد مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو لتجديد عقده مع الشياطين الحمر وقد ذكرت تقارير سرية أن الصفقة وصلت إلى 40 مليون جنيه ليكون بذلك أعلى اللاعبين أجرا في انجلترا بواقع 150 ألف جنيه اسبوعيا.

وسوف يوقع اللاعب البرتغالي 23 عاما عقدا لمدة خمس سنوات أخرى قبل بدء نهائيات يورو 2008 ، ورغم أن العقد الحالي ل سي آر 7 كما يحلو لمشجعيه تسميته لمدة أربع سنوات مضى منها عامين - إلا أن ادارة الفريق ارتأت كبح جماح الفرق الأخرى قبل موسم التنقلات الصيفية وخصوصا ريال مدريد الذي بدأ استعداداته لتقديم أكبر عرض من أجل ضم اللاعب والتقى فعلاً مديره الفني بيجا مياتوفيتش مع وكيل رونالدو جورج مينديز للتعبير عن رغبة النادي الملكي بضم النجم علاوة على اهتمام ناديي برشلونة وانتر ميلان.

وصرح متحدث باسم النادي: سوف يكون العقد الجديد هو الأعلى في تاريخ النادي ومن السهل تفهم ذلك بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها اللاعب على مدى الموسمين اللذين قضاهما هنا. ليس هناك شك في أنه أفضل لاعب في العالم ونحن من جهتنا حريصون على جعله الأسعد في اليونايتد ولا مكان في العالم يحتضنه كما يفعل أولد ترافورد.

ومن الجدير بالذكر أن رونالدو يتقاضى حاليا 100 ألف جنيه اسبوعيا ومستمتع بالموسم الجميل الذي قدمه سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي بعد أن سجل 37 هدفا ولا شك أن النبأ السعيد الذي انتشر كالنار في الهشيم في معقل الشياطين الحمر أعطى دفعة قوية للمدرب أليكس فيرجسون قبيل مباراته أمام أرسنال اليوم. تجديد عقد سيضع أجر بالاك وشيفشنكو في تشلسي في المرتبة الثانية 130 ألف جنيه اسبوعيا وأجر لامبارد وتيري في المرتبة الثالثة 120 ألف جنيه اسبوعيا أما زميل رونالدو اللاعب الإنجليزي واين روني فسيكون في ذيل الأكابر بأجره البالغ 112 ألف جنيه اسبوعيا.

على صعيد آخر يستعد نادي نيوكاسل لتقديم عرض بقيمة 4 ملايين جنيه من أجل ضم لاعب أندرلخت مبارك بوصوفة وفق تصريحات مسؤول في نادي أندرلخت البلجيكي في بروكسل. اللاعب المغربي الدولي 23 عاما كان يلعب في صباه في فريق تشلسي ويتميز بالمهارة وخفة الحركة وقد أثار اهتمام فرق أخرى مثل أتلتيكو مدريد الإسباني ولنس الفرنسي رغم تعبير اللاعب عن رغبته في البقاء بصفوف ناديه موسما آخر.

ولد اللاعب المغربي في أمستردام وانضم لنادي أياكس بسن ال 12 ثم انتقل إلى تشلسي عام 2001 وغادر بوصوفة الفريق بعد ثلاثة أعوام من تملك ابراموفيتش النادي بعد ادراكه أن من الأفضل له خوض تجربة بعيدا عن تشلسي لمحدودية فرصه في اللعب بعدما أنفق الروسي الملايين في شراء النجوم . التحق بوصوفة بنادي جنت ثم أندرلخت وأختير أفضل لاعب في الدوري البلجيكي عام 2006.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"