عادي

الزمالك يستنجد بالشركة الراعية لإنقاذ معسكر الإمارات

02:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة - إبراهيم ربيع:
يؤدي المنتخب الأول بقيادة شوقي غريب، اليوم أول تدريباته في القاهرة بعد العودة مساء أمس السبت، من أسوان، حيث خاض هناك مباراة ودية أمام كينيا ضمن استعداداته للقاء السنغال يوم 5 سبتمبر/أيلول المقبل في تصفيات أمم إفريقيا 2015 .
على صعيد متصل، فرضت أنباء ظهور أول حالة إصابة بفيروس "إيبولا" في السنغال، نفسها على معسكر المنتخب الوطني الأول، وأكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أن التطعيمات التي حصل عليها لاعبو الفراعنة استعداداً لرحلة السنغال كافية، موضحاً أن هناك اتصالات مستمرة بين الجبلاية والسفارة المصرية للوقوف على حقيقة الأوضاع هناك .
على صعيد مغاير، طلب مسؤولو نادي الزمالك من الشركة الراعية للنادي، سرعة دفع قيمة المعسكر الخارجي المنتظر إقامته في الإمارات للشركة المنظمة، ليتمكن الفريق من السفر في أسرع وقت ممكن . يأتي هذا في الوقت الذي استقر فيه الجهاز الفني على إقامة معسكر الإعداد المغلق في الإسكندرية، حال تعثر السفر إلى الإمارات خلال الساعات المقبلة .
وعقد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ونائبه أحمد جلال، وأحمد مرتضى عضو المجلس الأبيض، إضافة إلى إبراهيم حسن مدير الكرة، جلسة مع محمد رمضان وكيل أعمال صلاح سليمان مدافع الفريق، لحسم مصيره خلال الفترة القادمة . وشهدت الجلسة تخيير مجلس الزمالك لوكيل اللاعب إما التقدم بعرض مناسب لشراء اللاعب من أي نادٍ، أو قيده في القائمة المحلية للأبيض، إلا أنه لن يتم إشراكه أساسياً مع الفريق الأبيض .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"