مقال مدفوع
جديد الأسواق

"كويك ليز" تقدم تجربة استئجار سيارات متميزة في دبي مع تشكيلة واسعة وخدمات مرنة

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
car

تفخر شركة "كويك ليز" كواحدة من الشركات الرائدة في مجال استئجار السيارات في دبي، بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات المرنة والفعّالة التي تلبي احتياجات العملاء المتنوعة بشكل متميز، وتوفر"كويك ليز" تشكيلة متنوعة من السيارات الحديثة والمتنوعة التي تناسب كافة الأذواق والاحتياجات، وفقاً للميزانيات وفئات السيارات المفضلة لدى العملاء مما يجعلها الخيار المثالي للمسافرين في دبي.

تنوع ونوعية السيارات:
"كويك ليز" توفر تشكيلة شاملة من السيارات التي يمكن استئجارها يمكن تصنيفها كما يلي:

- سيارات اقتصادية: تعتبر خياراً جيداً للأفراد أو العائلات الذين يبحثون عن خيار أقل تكلفة أو من يريد استئجار سيارة  لفترات طويلة.
 - سيارات فاخرة: الخيار الأمثل لرجال الأعمال وكبار الشخصيات التي تشمل سيارات من الفئات الراقية ويمكنك تجربة قيادة فاخرة ومريحة.
- سيارات رياضية: لعشاق السرعة وصوت محركات السيارات الرياضية المرعب. مع خدمة استئجار السيارات الرياضية سوف توجه كل الأنظار إليك، مثل سيارات فيراري، لامبورغيني، بورش.
- سيارات عائلية كبيرة: الخيار المثالي للعائلات الكبيرة أو للمسافرين ضمن مجموعة، توفر المزيد من المساحة الواسعة والراحة للركاب.


خدمات تأجير السيارات المتكاملة
ليس فقط تنوعاً في الخدمات، تقدم "كويك ليز" خدمات متكاملة أيضا تشمل:
-  التأجير اليومي والشهري: تقدم كويك ليز العديد من الخيارات المرنة للتأجير باليوم أو بالشهر، مما ينسجم مع احتياجات العملاء المختلفة سواء مثل حالة السياح للإقامات القصيرة أو مثل المقيمين لفترة طويلة في دبي.
- عملية تسليم السيارة واستلامها: تهتم كويك ليز بتوفير جميع سبل الراحة للعملاء من خلال توفير توصيل السيارة إلى المطار أو الفندق أو أي موقع آخر يناسبهم، مما يوفر الوقت والجهد.
-  خدمة العملاء الاحترافية: تتيح "كويك ليز" خدمة عملاء للإجابة عن مختلف الأسئلة واستفسارات العملاء، وتقديم المساعدة والدعم في حالة الطوارئ وعلى مدار 24 ساعة.

 

سهولة حجز سيارات كويك ليز عبر الإنترنت
نتيح لكل عملائنا إمكانية حجز سيارتهم بسهولة عبر الموقع الإلكتروني لـ "كويك ليز"، حيث نقدم خيارات مختلف لطريقة الدفع من الدفع كاش أو ماستر كارد، آبل باي.
بعد كل المزايا تعد شركة "كويك ليز" خياراً ممتازاً لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تأجير سيارة مرنة وموثوقة في دبي، بفضل تشكيلتها المختلفة من السيارات الحديثة والخدمات المتكاملة التي تقدمها لعملائها.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xuchpuv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"