ديوكوفيتش: “بيجو” مثال للصفاء والأناقة الفرنسية

على هامش مشاركته القوية في “رولان غاروس”
07:15 صباحا
قراءة دقيقتين
باريس- "الخليج":
قال نجم التنس العالمي نوفاك ديوكوفيتش على هامش بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس)، في معرض تعليقه على شراكته مع "بيجو"، العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة: "أنا سعيد لتمثيل صانعة السيارات الفرنسية المرموقة، والمعروفة عبر العالم بتاريخها العريق الذي يعود إلى أكثر من 200 عام في هذه الصناعة . وفي نظري، بيجو تُعد مثالاً للأناقة الفرنسية، وللصفاء والتعبير عن الفن المميز" .
وباعتباره سفيراً للعلامة التجارية "بيجو"، يقود ديوكوفيتش "آر سي زد" الجديدة كسيارة شخصية تتكامل تماماً مع الرياضة التي يمثّلها بجدارة . وانطلاقاً من هذه الشراكة، فإن "بيجو" تؤكد وتعزز استراتيجيتها تجاه رياضة التنس العالمية، في حين يصادف هذا العام الذكرى الثلاثين لشراكتها مع بطولة فرنسا المفتوحة، رولان غاروس .
وسعى نوفاك ديوكوفيتش، الرمز العالمي لرياضة التنس، إلى رفع مستوى التحدي بقوة مع منافسيه كما هدف إلى الحصول على أعلى مرتبة في نسخة بطولة فرنسا المفتوحة للتنس هذا العام .
ولمع نجم نوفاك ديوكوفيتش بسرعة باعتباره مصنفاً ثانياً في رياضة التنس عالمياً، وكان فاز في بطولة أستراليا المفتوحة أربع مرات وحصد لقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة وويمبلدون معاً في العام 2011 .
إضافة إلى ذلك، فإن اللاعب الصربي كان فاز 42 مرة في لقب الفردي و16 مرة في دورات الماسترز1000 خلال مسيرته الرياضية . إنه اللاعب الذي يجسد قيم العلامة التجارية "بيجو" المتمثلة في: التميز والجاذبية والإحساس .
وتنتشر شركة "بيجو" في 160 بلداً و10 آلاف نقطة اتصال، وهي تجمع بين المعايير الصارمة والأفكار المبتكرة في أنحاء العالم كافة . ورسخّت شركة "بيجو" مكانتها باعتبارها العلامة الفرنسية الرائدة في تصنيع السيارات عالمياً في العام ،2010 وهو عام احتفالها بعيدها ال،200 وتقدّمت مرتبة واحدة في جدول الترتيب العالمي لصانعي السيارات، فحلّت في المرتبة التاسعة مع مبيعات بلغت 2142000 سيارة .
وفي الآونة الأخيرة، توّجت "بيجو 308" هاتشباك الجديدة كلياً، كسيارة العام 2014 خلال الدورة 84 لمعرض جنيف الدولي للسيارات في 3 مارس الماضي .
وعلى صعيد الشرق الأوسط، شهدت بيجو انتصاراً مهماً ل "301" الجديدة كلياً على منافسيها في الفئة نفسها خلال حفل "جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2013"، حيث حازت لقب "أفضل سيدان صغيرة" .
والاعتراف بنجاح العلامة التجارية إقليمياً، هو انعكاس لمبيعات بيجو التي شهدت تأكيداً على سطوع نجمها في العام 2012 مع نمو مبيعاتها بنسبة 53% على أساس سنوي في دول مجلس التعاون الخليجي، و56% على مستوى منطقة الشرق الأوسط في العام 2013 .
ومن المتوقع أن تشهد "بيجو" المزيد من هذا النمو المذهل في العام ،2014 من خلال إطلاق موديلات جديدة منتظرة بفارغ الصبر .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"