نوال الزغبي تستقبل 2020 بـ 4 حفلات في المكسيك

01:43 صباحا
قراءة 5 دقائق
القاهرة:
«الخليج»

** 3 أسابيع كاملة، يقضيها فريق عمل فيلم «العارف» في بلغاريا لتصوير المشاهد الخارجية، على أن يعود إلى القاهرة بعدها، لتصوير بعض المشاهد الداخلية، ثم يسافر إلى المملكة العربية السعودية لتصوير جزء من الأحداث. «العارف» توقف تصويره منذ أكثر من 7 أشهر بسبب أعمال رمضان، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب، إنتاج سينرجي، وبطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، ومقرر طرحه خلال عام 2020.

** 3 أفلام اتفق عليها محمد رمضان مع ثلاثة مخرجين، لكنه قبل أن يبدأ التصوير فيها، توقف وانسحب منها لأسباب غير واضحة، لتواجه هذه الأفلام مصيراً مجهولاً. وكان رمضان قد أعلن عن تعاونه مع المخرج هادي الباجوري بفيلم «رجالة حمزة»، إلا أنه قدم اعتذاره ولم يحدد السبب للمخرج. كذلك اعتذر مؤخراً عن «شبح النيل»، الذي كان قد أعلن عن تحضيراته قبل تصوير مسلسل «زلزال»، إلا أنه قدم اعتذاره للمخرج العراقي ياسر الياسري، وفي الوقت نفسه أبرم اتفاقاً مع المخرج طارق العريان على فيلم «بطل عادي»، وبعد أن بدأ في التحضير له بالفعل، توقف فجأة وانسحب بلا أسباب واضحة!

** بعد أكثر من 15 سنة، منذ أن وقف عليه ليصور عدداً من مشاهد «تيتو» عام 2004، عاد أحمد السقا، ليقف على «كوبري إمبابة» ليصور فوقه عدداً من مشاهد فيلمه «العنكبوت»، إخراج أحمد نادر جلال، حيث بدأ التصوير في الخامسة فجراً، وقام خلال هذه المشاهد التي جمعت بينه وبين النجمين منى زكي وخالد النبوي، بتسلق «الكوبري» من الدور الأول الذي تسير خلاله السيارات والقطار، إلى الدور الثاني المخصص للمشاة.

** حقق فيلم «الممر» تأليف وإخراج شريف عرفة، إيرادات وصلت إلى 75 مليون جنيه بعد 10 أسابيع منذ عرضه في عيد الفطر الماضي، ليكسر بذلك أحمد عز إيرادات فيلمه «الخلية»، الذي كان يعد أكثر أفلامه تحقيقاً للإيرادات والذي حقق 54 مليون جنيه وقتها، ومن المتوقع أن ترتفع هذه الإيرادات في نهاية موسم عيد الأضحى المبارك.

** نجح فيلم «الفيل الأزرق 2» بطولة كريم عبد العزيز، في تحطيم أرقام الأفلام السابقة عليه، حيث حقق بعد 10 أيام فقط من طرحه، ما يقرب من 35 مليون جنيه، وهو رقم حققه عدد كبير من الأفلام منذ عرضها في موسم عيد الفطر المبارك حتى طرح «الفيل الأزرق 2» في دور العرض، ليتجاوزها منفرداً. ومن المقرر أن تُفتح قاعات وحفلات إضافية نظراً للإقبال الجماهيري عليه، فضلاً على قيام دور العرض بطرح تذاكر عيد الأضحى للحجز قبل حلول العيد ب10 أيام! يضم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيرين رضا، وهند صبري وإياد نصار وخالد الصاوي.

** تحيي نوال الزغبي 4 حفلات متتالية في المكسيك، أيام 31 يناير، و1 و2 و3 فبراير 2020، لتكون أول فنانة عربية تتعاقد على حفلات في العام الجديد من قبل موعدها بما يقرب من 6 أشهر. نوال تعيش حالة من الانتعاش الفني والغنائي، إذ أحيت عددًا من الحفلات في بيروت، وستحيي حفلًا قريبًا في مصر في سبتمبر/‏ أيلول المقبل، خلال افتتاح فعاليات مهرجان الإسكندرية للأغنية، بالإضافة إلى حفلات في الدول العربية الأخرى.
- 3 أسابيع كاملة، يقضيها فريق عمل فيلم «العارف» في بلغاريا لتصوير المشاهد الخارجية، على أن يعود إلى القاهرة بعدها، لتصوير بعض المشاهد الداخلية، ثم يسافر إلى المملكة العربية السعودية لتصوير جزء من الأحداث. «العارف» توقف تصويره منذ أكثر من 7 أشهر بسبب أعمال رمضان، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب، إنتاج سينرجي، وبطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، ومقرر طرحه خلال عام 2020.
- 3 أفلام اتفق عليها محمد رمضان مع ثلاثة مخرجين، لكنه قبل أن يبدأ التصوير فيها، توقف وانسحب منها لأسباب غير واضحة، لتواجه هذه الأفلام مصيراً مجهولاً. وكان رمضان قد أعلن عن تعاونه مع المخرج هادي الباجوري بفيلم «رجالة حمزة»، إلا أنه قدم اعتذاره ولم يحدد السبب للمخرج. كذلك اعتذر مؤخراً عن «شبح النيل»، الذي كان قد أعلن عن تحضيراته قبل تصوير مسلسل «زلزال»، إلا أنه قدم اعتذاره للمخرج العراقي ياسر الياسري، وفي الوقت نفسه أبرم اتفاقاً مع المخرج طارق العريان على فيلم «بطل عادي»، وبعد أن بدأ في التحضير له بالفعل، توقف فجأة وانسحب بلا أسباب واضحة!
- بعد أكثر من 15 سنة، منذ أن وقف عليه ليصور عدداً من مشاهد «تيتو» عام 2004، عاد أحمد السقا، ليقف على «كوبري إمبابة» ليصور فوقه عدداً من مشاهد فيلمه «العنكبوت»، إخراج أحمد نادر جلال، حيث بدأ التصوير في الخامسة فجراً، وقام خلال هذه المشاهد التي جمعت بينه وبين النجمين منى زكي وخالد النبوي، بتسلق «الكوبري» من الدور الأول الذي تسير خلاله السيارات والقطار، إلى الدور الثاني المخصص للمشاة.
أحمد نادر جلال بدأ تصوير الفيلم فعليا، في الوقت الذي لا تزال شركة الإنتاج تبرم باقي التعاقدات، ووضع قائمة بأسماء المرشحين للتعاقد معهم، خاصة أن الفيلم من مقرر عرضه في موسم رأس السنة الميلادية المقبل.
- حقق فيلم «الممر» تأليف وإخراج شريف عرفة، إيرادات وصلت إلى 75 مليون جنيه بعد 10 أسابيع منذ عرضه في عيد الفطر الماضي، ليكسر بذلك أحمد عز إيرادات فيلمه «الخلية»، الذي كان يعد أكثر أفلامه تحقيقاً للإيرادات والذي حقق 54 مليون جنيه وقتها، ومن المتوقع أن ترتفع هذه الإيرادات في نهاية موسم عيد الأضحى المبارك. علماً أن الفيلم عرض تجارياً خلال الفترة الماضية في بعض الصالات في كندا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مصر والإمارات والأردن ولبنان.
- نجح فيلم «الفيل الأزرق 2» بطولة كريم عبد العزيز، في تحطيم أرقام الأفلام السابقة عليه، حيث حقق بعد 10 أيام فقط من طرحه، ما يقرب من 35 مليون جنيه، وهو رقم حققه عدد كبير من الأفلام منذ عرضها في موسم عيد الفطر المبارك حتى طرح «الفيل الأزرق 2» في دور العرض، ليتجاوزها منفرداً. ومن المقرر أن تُفتح قاعات وحفلات إضافية نظراً للإقبال الجماهيري عليه، فضلاً على قيام دور العرض بطرح تذاكر عيد الأضحى للحجز قبل حلول العيد ب10 أيام! يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيرين رضا، وهند صبري في الجزء الثاني، كما يظهر الفنان إياد نصار وخالد الصاوي، وعدد من الفنانين كضيوف شرف.
- تحيي نوال الزغبي 4 حفلات متتالية في المكسيك، أيام 31 يناير، و1 و2 و3 فبراير 2020، لتكون أول فنانة عربية تتعاقد على حفلات في العام الجديد من قبل موعدها بما يقرب من 6 أشهر. نوال تعيش حالة من الانتعاش الفني والغنائي، إذ أحيت عددًا من الحفلات في بيروت، وستحيي حفلًا قريبًا في مصر في سبتمبر/ أيلول المقبل، خلال افتتاح فعاليات مهرجان الإسكندرية للأغنية، بالإضافة إلى حفلات في الدول العربية الأخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"