عادي

المجلس الوطني للاعلام يشارك في اجتماع اعلامي خاص بمعرض اكسبو

01:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

شارك المجلس الوطني للاعلام في اجتماع مسؤولي الاعلام والاتصال للدول المشاركة في معرض اكسبو سرقسطة 2008 بإسبانيا.

قدم وفد المجلس الوطني للاعلام الى الاجتماع الذي عقد بمقر اللجنة المنظمة لمعرض اكسبو سرقسطة 2008 العديد من المقترحات لتوفير تغطية اعلامية ملائمة لجناح الدولة على المستوى المحلي والاقليمي والأوروبي توازي حجم المشاركة الكبيرة للامارات في هذا المعرض الدولي المهم.

وأشاد عدد من كبار المسؤولين الاسبان في اللجنة العليا لاكسبو وبعض المسؤولين عن قطاع الاعلام في اسبانيا بالاستعدادات الكبيرة لدولة الامارات لاقامة واحد من افضل الاجنحة في المعرض الذي تشارك فيه رسميا 104 دول.

وتطرق الاجتماع الى وضع آليات للتغطية الاعلامية بأنواعها سواء التلفزيونية أو الصحافية والإنترنت والاعلانات في الصحافة والتلفزة واللافتات الاعلانية في المدينة والاستفادة من المركز الصحافي في المعرض. وقالت اللجنة المنظمة ان الحملة الاعلانية بدأت في مدينة سرقسطة اعتبارا من 15 ابريل/نيسان وحتى نهاية مايو/أيار 2008. واضافت انه سيتم وضع ملصقات عن اكسبو 2008 على اكثر من 700 سيارة أجرة في المدينة اضافة الى وضع لافتات في كافة شوارع سرقسطة عن المعرض. وذكرت اللجنة المنظمة انه سيتم تنظيم جولات سياحية للمشاركين من وفود الدول المشاركة في المعرض لتعريفهم بالمدينة من الناحية التاريخية والجغرافية والثقافية لتقديم هذه المعلومات الى زوار الاجنحة داخل معرض اكسبو. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"