عادي

بلدية الحمرية تطلق مجموعة واسعة من الفعاليات على الشاطئ

01:24 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»
أطلقت بلدية منطقة الحمرية مجموعة واسعة من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة العودة للمدرسة وبدء العام الدراسي 2024-2025، عبر مجموعة من المبادرات والأنشطة والفعاليات في حديقة الشاطئ بالحمرية استهدفت كافة الأطفال المرافقين لذويهم للشاطئ.
وجاءت الفعاليات التي نظمت مساء أمس لتشمل إقامة برامج احتفالية بمناسبة العودة للمدارس وتقديم العديد من البرامج الترفيهية والورش الفنية والثقافية والبيئية والمسابقات والتوزيعات والهدايا.
شهدت الفعاليات الاحتفالية مشاركة حافلة لجميع الأطفال المرافقين لذويهم من العائلات والزوار لحديقة الشاطئ بالحمرية، حيث تم إعداد برامج متنوعة جرى تنسيقها من الكوادر الوطنية في بلدية الحمرية المشرفين على المبادرة، عاش فيها الأطفال المرافقون لذويهم أجواء من المرح والمتعة والتعلم والترفيه.
وتواصلت فعاليات بلدية الحمرية على امتداد شاطئ بحر الحمرية في حديقة الشاطئ، وصولاً الى تقديم الندوة المتخصصة بالإنقاذ البحري، التي قدمتها (شركة تورنيدو توتال لاند سكيب لخدمات الإنقاذ البحري)، والتي عرفت بالتيارات والدوامات البحرية والتنبؤ بها وطرق الوقاية والأمان، واستعراض أشكال ومجسمات لكيفية تفادي هذه الدوامات والخروج منها بأمان، وتبع الفعالية تقديم فقرة أسئلة للجمهور لتعزيز الوعي بأهمية اتباع الإرشادات التي تم توضيحها في الندوة التعريفية.
من جهته هنأ مبارك راشد الشامسي مدير البلدية الهيئات الإدارية والتدريسية في بالحمرية بمناسبة قرب انطلاقة العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم عاماً دراسياً حافلاً بالعلم والتعليم والتميز، ومواصلة النجاح والإسهام في خدمة الوطن وتعزيز قيم الولاء والانتماء، مشيداً بالمستوى التنظيمي العالي في مدارس منطقة الحمرية وبالإدارات المدرسية وحرصهم على الطلبة والعملية التعليمية، وتجميل البيئة المدرسية لإدخال السرور والبهجة على نفوس الطلاب.
ودعا الشامسي أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية إلى مواصلة تحفيز الأبناء الطلبة نحو العلم والتعليم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43eumhjc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"