عادي

محاضرات دينية في أندية السيدات

01:20 صباحا
قراءة دقيقتين

نظم نادي سيدات وادي الحلو محاضرة دينية بعنوان أثر القرآن الكريم في إصلاح القلوب ألقاها فضيلة الشيخ محمد عاطف عبدالله من دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية بكلباء، وضح من خلالها فضائل المداومة على قراءة القرآن، كونه غذاء الروح، وأكد أهمية تدبر معاني الآيات القرآنية وتطبيق ما أمرنا الله به، واجتناب ما نهانا عنه، كما قدم عدة أمثلة من حياة الصحابة وحرصهم على ختم القرآن الكريم في سبع ليالٍ، وفي ختام المحاضرة حث السيدات على التمعن في الآيات القرآنية وتطبيق ما جاء فيها. وضمن فعاليات وبرامج مهرجان شواطئ كلباء والذي تقيمه غرفة تجارة وصناعة كلباء، استضاف نادي سيدات كلباء محاضرة دينية بعنوان إن موعدنا الجنة ألقاها فضيلة الشيخ السيد نور الدين من مركز الدعوة والإرشاد بالفجيرة. من جهة أخرى، استضاف النادي اوبريت غنائياً بعنوان أنا منه إماراتي من أداء أطفال روضة الياسمين عبروا من خلاله عن حبهم وولائهم للوطن، كما تم تقديم عرض بالبوربوينت عن إنجازات الروضة.

وضمن سلسلة أنشطة نادي سيدات المليحة ألقى فضيلة الشيخ محمد عبدالله التميمي محاضرة بعنوان رسالة إلى صانعة الأجيال تطرق فيها إلى دور الأم في تربية الأبناء على نهج ديننا الإسلامي، وأكد أهمية تعليم الابناء الصلاة وحثهم على حفظ القرآن الكريم والاقتداء بالرسول صلى الله عليه وسلم وبالصحابة الكرام رضوان الله عليهم، وفي ختام المحاضرة فتح المجال للرد على استفسارات الحضور.

وفي سبيل التضامن مع أطفال فلسطين ضمن الحملة التي أطلقتها سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي تحت شعار سلام يا صغار نظمت إدارة نادي سيدات الرفيعة محاضرة دينية ألقاها فضيلة الشيخ جمال يوسف الزرعوني من دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالذيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"