عادي

كونتيس: سنعمل جاهدين لحصد نقطة أو الثلاث نقاط كاملة أمام شباب الأهلي

20:45 مساء
قراءة دقيقتين
كونتيس

دبي: مصعب الفكي
يحل فريق حتا ضيفاً على فريق شباب الأهلي في التاسعة من مساء الأربعاء في مباراة ضمن  الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي، ويتطلع الفريق الضيف إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد أن جمع نقطة واحدة من ثلاث مباريات في البطولة حتى الآن بينما يأمل شباب الأهلي تحقيق الفوز ومضاعفة رصيده من النقاط حيث يملك 5 نقاط.. 
وأوضح اليوناني كريستوس كونتيس المدير الفني لفريق حتا أن المباراة لن تكون سهلة أمام فريق مميز يملك لاعبين جيدين سواء على مستوى المواطنين أو الأجانب لكنه في ذات الوقت رفع راية التحدي مؤكدا أن فريقه سيعمل جاهدا لحصد نقطة أو الثلاث نقاط كاملة.   
 وقال: نواجه خصما صعبا وهو أحد المنافسين على لقب الدوري، بعد هذه المباراة تنتظرنا مباراة أخرى صعبة أمام النصر، البطولة في هذا الموسم صعبة ولكن فريقنا سيكون جاهزا لكل المباريات. 
وأضاف: نحترم المنافسين واللاعبون تدربوا بشكل جيد وهم على درجة عالية من التركيز، ندخل كل مباراة بغرض الفوز، المواجهة كما ذكرت صعبة ولكن حظوظنا وافرة في تحقيق نتيجة إيجابية امام الخصم. 
وعن المنافس وهل تختلف مباراة شباب الأهلي عن بقية المباريات قال: شباب الأهلي فريق لديه قدرة كبيرة على تغيير المباراة ولكن جهزنا خطتنا لكل السيناريوهات، هم يعتمدون على اسلوب السيطرة، علينا أن نكون حذرين طيلة شوطي اللقاء لدي ثقة كبيرة في اللاعبين وفي قدرتهم على خطف نقطة أن الثلاث نقاط كاملة من المباراة. 
من جانبه أوضح أحمد ديدا حارس حتا ان المباراة لن تكون سهلة وقال: المباراة ستكون صعبة، نواجه فريقا مرشحا للحصول على اللقب في كل موسم، وما يزيد صعوبة اللقاء أننا  نلعب على ملعبهم، إنه فريق مميز ويملك عناصر تعتبر الأفضل في المنافسة، ولكن سنعمل جاهدين على تقديم الأفضل في المباراة والحصول على نتيجة إيجابية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"