عادي

دبي تخطف جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط

17:47 مساء
قراءة دقيقتين
مجموعة دناتا للسفريات

دبي: «الخليج»

خطفت دبي العديد من جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط (وورلد ترافيل ميدل إيست)، وتحتفي جوائز «وورلد ترافيل ميدل إيست» بالتزام الشركات تقديم أفضل خدمات السفر والسياحة والضيافة. 

وحصلت دبي على لقب «الوجهة الرائدة في الشرق الأوسط»، من خلال إعلان «جوائز السفر العالمية» عن الفائزين في يوم الشرق الأوسط 2020.في قطاع الضيافة، فاز «جميرا النسيم» و«أتلانتس النخلة» و«أرماني دبي» و«بارك حياة» و«ماندارين أورينتال جميرا» و«العنوان سكاي فيو».وفازت «سوق دبي الحرة» بجائرة أفضل مشغل لسوق حرة في مطارات الشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي. وبهذا الفوز الذي حققته السوق الحرة في فئة الجائزة إقليمياً، تتأهل تلقائياً للمنافسة في ذات الفئة عالمياً خلال الحفل النهائي الكبير للجائزة، المقرر إقامته في موسكو في 27 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

من جانبه، فاز ميناء راشد التابع لموانئ دبي العالمية، إقليم الإمارات، بجائزة الميناء السياحي الأفضل في الشرق الأوسط، ضمن جوائز السفر العالمية لعام 2020 للمرة ال 13 على التوالي. 

مجموعة دناتا للسفريات

إلى ذلك، نالت «مجموعة دناتا للسفريات»، جناح السفر في دناتا التي تعد من أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، 8 جوائز تشمل: المزود الرائد لحلول حجز الفنادق في الشرق الأوسط 2020 Yalago، وكيل عموم مبيعات شركات الطيران الرائد في الشرق الأوسط 2020 (خدمات دناتا لتمثيل الشركات)، شركة السفريات الرائدة للشركات في الشرق الأوسط 2020 (دناتا لإدارة السفر)، وشركة إدارة السفريات الرائدة في البحرين 2020 (دناتا للسفريات)، ووكالة السفر الرائدة في المملكة العربية السعودية 2020 (دناتا للسفريات).

واستأثرت المغامرات العربية بثلاثة ألقاب ضمن جوائز «وورلد ترافيل ميدل إيست 2020» هي: «أفضل شركة إدارة وجهات في دولة الإمارات 2020» و«أفضل شركة تنظيم رحلات سفاري في دولة الإمارات 2020» بالإضافة إلى جائزة «أفضل شركة تنظيم رحلات في دولة الإمارات 2020».

 وكانت المغامرات العربية قد نالت هذا العام جائزة «تريب أدفايزر ترافيلرز تشويس 2020» وختم «السفر الآمن» من المجلس العالمي للسفر والسياحة. ويعد حصولها على هذه الجوائز المرموقة دليلاً على اعتمادها أعلى معايير الجودة والصحة والسلامة عبر خدماتها التي تشمل الجولات السياحية ورحلات السفاري.

 عام حافل بالتحديات

وقال نائب رئيس أول عمليات المطار والسفر في دناتا ستيف ألين: «يسرنا الحصول على تقدير جوائز وورلد ترافيل ميدل إيست 2020 خصوصاً في عام حافل بالتحديات. وتعزز هذه الألقاب التي حصلت عليها المجموعة مكانتنا كمزود خدمات السفر المفضل لدى الذين يستفيدون من خبراتنا طويلة الأجل في صناعة السفر ومعرفتنا الإقليمية ومنتجاتنا وخدماتنا الفريدة، بالإضافة إلى المرونة وأعلى معايير الخدمة والسلامة التي نقدمها عبر جميع عملياتنا. كما أن حصولنا على لقب وكيل عموم مبيعات شركات الطيران الرائد في الشرق الأوسط 2020 هذا العام أيضاً هو إبراز لجودة خدمات تمثيل الشركات التي تقدمها دناتا لأكثر من 30 ناقلة جوية دولية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"