عادي

"أميركية الشارقة" تكرم "إفتراضيا "مدارس برنامج "شراكة"

19:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أميركية الشارقة


الشارقة : الخليج
 نظمت الجامعة الأميركية في الشارقة  ، حفل تكريم لمرشدي ومديري المدارس الأعضاء في برنامج "شراكة" بالجامعة ، والذي يعد جزءاً من مبادرتها للتفاعل مع المجتمع.
وشارك في حفل التكريم الافتراضي أكثر من 100 مدير ومرشد تعليمي من 42 مدرسة ، بحضور مدير الجامعة وعدد من مسؤوليها، ويهدف "شراكة" الذي أطلقه مكتب إدارة الاستقطاب في الجامعة إلى بناء علاقات تعاون مع مختلف مدارس الدولة في مختلف المجالات الأكاديمية وغير الأكاديمية، وهو يضم اليوم نحو 75 مدرسة شريكة.
ويمنح البرنامج الفرصة لطلبة مدارس شراكة وأساتذتهم للمشاركة في جلسات تدريبية ونشاطات ثقافية واجتماعية ورياضية وورش عمل لتسهيل انتقال الطلبة من المدارس الثانوية إلى الحياة الجامعية، كما توفر الجامعة   منحاً جزئية للمستحقين من الطلبة الذين ترشحهم مدارسهم لها.
ورحب علي الشحيمي، المدير التنفيذي لمكتب إدارة الاستقطاب ، بالحضور شاكراً لهم تعاونهم وعلاقاتهم الوثيقة مع الجامعة.
وتضمن الحفل عرضاً عن المنح الدراسية التي تقدمها الجامعة بما في ذلك منحة شراكة ومنحة مدير الجامعة والمساعدات المالية ومنح قائمة العمداء وقائمة رئيس الجامعة، والمنح الدراسية العائلية وغيرها.
وتبلغ قيمة صندوق المنح الدراسية في "أميركية  الشارقة" نحو 95 مليون درهم  ، يستفيد منها ما يقرب من ثلثي طلبة الجامعة كل عام  .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"